Loading...

لماذا يحرص مصممي الالعاب اونلاين على أن تكون ملائمة للموبايل


هناك العديد من الألعاب الرائعة لهواتف الذكية، والأكثر ملائمة للموبايل ويمكن تحميلها من متجر Google Play بسهولة وبدون تعقيد.
وهناك مجموعة متنوعة هائلة من أنواع الألعاب المختلفة في متجر Play، من بينها ألعاب السباقات، والرماة، والألغاز، والألعاب الإستراتيجية، وأكثر من ذلك.
وواحدة من أكبر امتيازات هذه الألعاب، أنها ملائمة للهواتف المحمولة، من حيث جودة التصميم وسهولة الاستخدام.
العاب ملائمة للموبايل:
Shadowgun
إذا كنت تحب بعض أنشطة إطلاق النار، ولكن مثل القليل من رشاشات RPG هناك، فيمكنك اختيار هذه اللعبة، ويمكنك أيضًا القيام بمهام تعاونية مع لاعبين آخرين أو اختبار رغبتك في ساحات PvP الآنية، و من المحتمل أن يكون هذا أفضل مطور للخيال العلمي في Play Store في الوقت الحالي.
Clash of clans
هي لعبة حرب إستراتيجية، وملائمة للموبايل، ويمكنك إنشاء القوات الخاصة بك تحت قيادة فريق يسمى قائد العشيرة، و يمكنك أيضا أن تكون زعيم العشيرة أيضا، ويمكنك إلقاء نظرة على الميزات الخاصة لهذه اللعبة
 كاندي كراش
لعبة كلاسيكية أخرى ذات شعبية هائلة، Candy Crush Saga، و تحظى بشعبية كبيرة بين الناس من جميع الأعمار، حتى الأطفال الصغار يحبون أيضًا لعب هذه اللعبة الرائعة، وملائمة جدا للموبايل، واستراتيجيات اللعبة سهلة ويمكن إدراكها.
 سوبر ماريو
نوع من لعبة Mario القديمة  وبالنسبة إلى الهواتف الذكية Android، فإنها تتلائم مع اللعبة كثيرا، لأنه تم تحديثها مصممًا مع الكثير من الميزات الحديثة لتقليل أخطاء الماضي، ولديك فرصة لتكون حنينًا مع أحدث أشكال Mario مع Super Mario Run عبر الموبايل.
العاب كازينو موبايل
يمكن تحميل مجموعة متنوعة من العاب كازينو محمول على الاجهزة الذكية والاستمتاع بباقة متنوعة من الألعاب مثل ألعاب الطاولة المحمولة وألعاب سلوتس، والعديد من الكازينوهات المحمولة تدعم منتجات أبل أو أندرويد، وجهاز iPhone أو iPad.
MADFINGER Games
تعد MADFINGER Games واحدة من أفضل مطوري ألعاب الهواتف المحمولة لأولئك الذين يحبون العاب القتال واطلاق النار،  و UNKILLED. Dead Trigger و UNKILLED Shadowgun عبارة عن سلسلة إطلاق نار، وخيال علمي مع حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك، و معظم الألعاب الرئيسية هي freemium، حيث إنها كلها ألعاب جيدة للغاية رغم ذلك.
Pocket City
تعد Pocket City واحدة من أفضل ألعاب 2018 وطبيعية لهذه القائمة، و اللعبة تشبه إلى حد كبير ألعاب سيم سيتي القديمة، و تقوم ببناء مدينة وإنشاء بنيتها التحتية والتأكد من أن كل شخص لديه ما يكفي من العمل واللعب.
ويحصل اللاعبون أيضًا على مهمات للحصول على نقاط خبرة ومباني غير قابلة للإلغاء أثناء اللعب، و اللعبة عميقة بشكل مدهش ويمكنك إنشاء تقارير حول مدى سعادة مواطنيك، و عناصر التحكم مناسبة بشكل مدهش لأي لعبة محمولة وتحتوي على الكثير من المحتويات، و الإصدار المجاني أصغر قليلاً من نظيره المتميز، ولكن كلا الإصدارين يلعبان جيدًا.، والنسخة المجانية تحتوي على إعلانات.
بوكيمون العودة
كانت لعبة Pokemon Go أكبر لعبة للهواتف المحمولة لعام 2016، و في الواقع  كانت اللعبة الأكبر على الإطلاق، فعلى الرغم من تراجع شعبيتها قليلاً، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا مجانيًا قويًا للغاية، ويمكن للاعبين خلال اللعبة استكشاف العالم الحقيقي من حولهم جميعًا أثناء اصطياد بوكيمون وإنزال صالات رياضية وإيجاد Pokestops.
 وتشمل الإضافات الجديدة البوكيمون الأسطوري، معارك الغارات، معارك المدربين (مع بعض المحاذير)، وأكثر من ذلك، ويمكنك حتى تجارة البوكيمون في اللعبة، و تستمر اللعبة في التطور بما يتجاوز ما يتذكره الكثيرون، وتعد واحدة من أعظم ألعاب الهواتف المحمولة وأكثرها شهرة على الإطلاق.

إرسال تعليق

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

Popular Posts

Random Posts

وصفات طبخ

Flickr Photo

أكلات