ترامب الاحتياطي الفيدرالي مشكلة للنمو الاقتصادي الأمريكي

ترامب الاحتياطي الفيدرالي  مشكلة للنمو الاقتصادي الأمريكي

    يعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي يؤدي وظائف البنك المركزي في البلاد ، ومشكلة التنمية الاقتصادية ، وليس الصين.

    "مشكلتنا ليست الصين. نحن أقوى من أي وقت مضى ، الأموال تتدفق على الولايات المتحدة في حين أن الصين تخسر الشركات بالآلاف إلى دول أخرى ، وعملتها تحت الحصار. مشكلتنا هي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي فخور للغاية بالاعتراف لقد تخطت ترامب يوم الأربعاء.


    وكتب "الاحتياطي الفيدرالي" يجب أن يخفض أسعار الفائدة بشكل أكبر وأسرع ، وأن يتوقف عن التشديد الكمي المضحك الآن. يعد عدم الكفاءة شيءًا فظيعًا يجب مراقبته ، خاصةً عندما يمكن الاعتناء بالأشياء بهذه السهولة. سنربح على أي حال ، ولكن سيكون من الأسهل بكثير أن يفهم بنك الاحتياطي الفيدرالي ، وهو أمر لا يفهمه ، أننا نتنافس ضد بلدان أخرى ، وكلها تريد أن تحقق نتائج جيدة على حسابنا! "نشر ترامب على تويتر.

    كثف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرًا هجماته على الاحتياطي الفيدرالي بسبب الزيادات في أسعار الفائدة في البنك المركزي. ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء في وقت سابق بالإشارة إلى مصادر أن الزعيم الأمريكي يدرس إمكانية استبدال جيروم باول كرئيس لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وفي الوقت نفسه ، أكد ممثلو البيت الأبيض مرارًا وتكرارًا أن ترامب يحترم استقلالية مجلس الاحتياطي الفيدرالي ولا ينوي التدخل في قراراته.
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المصدر7 .

    إرسال تعليق