ام بي ثي تتعهد بعرض مسلسل «شقة فيصل» اغسطس المقبل

ام بي ثي تتعهد بعرض مسلسل «شقة فيصل» اغسطس المقبل


    تلقى فريق عمل مسلسل «شقة فيصل» وعدا من إدارة قنواتام بي ثي مصر بعرضه خلال شهر اغسطس المقبل، وذلك بعد فترة انتظار طويلة امتدت لقرابة عام ونصف.
    وقال مؤلف العمل  محمد صلاح العزب انه كان هناك وعد بعرض المسلسل فى موسم رمضان الاخير، لكن فوجئ فريق العمل بعدم ادراجه ضمن خطة القناة الرمضانية، بدون أسباب، رغم أن القناة لم تكن تعرض أعمالا درامية كثيرة على شاشتها، بخلاف انها قامت بإعادة عرض مسلسل «الأسطورة» بطولة محمد رمضان وهو انتاج 2016. 
    وأشار العزب إلى ان مسلسله ليس الوحيد الذى ينتظر فرصة العرض، فهناك نحو 6 أعمال أخرى تعاقدت قنوات mbc مصر على عرضها، وتم الانتهاء من تصويرها بالفعل وتسليم كل الحلقات، ولا يعلم أصحابها موعد عرضها.
    وأعلن انه فى انتظار إعلان القناة عن موعدها النهائى لعرض المسلسل، إيمانا من جانبه على تحقيق نجاح كبير، خاصة ان العمل يتطرق لحياة مجموعة من الشباب، تلعب المصادفة دورا كبيرا فى ان يعيشوا معا فى شقة بحى «فيصل»، وكل واحد منهم لديه حلم وغاية يسعى لتحقيقها ويرصد العمل المشاكل والعقبات التى تواجههم فى اطار كوميدى.
    يذكر ان هذا المسلسل يعد آخر الأعمال الفنية التى شارك فيها الفنان الراحل وائل نور، وهو من إخراج شيرين عادل، وبطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، وأيتن عامر، وصلاح عبدالله، ونسرين أمين، ومى القاضى، وثراء جبيل، واحمد فتحى، ومصطفى أبوسريع.
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .