لبنان يفوز على ريتشلاندز في بطولة SWD Tourney

لبنان يفوز على ريتشلاندز في بطولة SWD Tourney


    أنهت مدرسة لبنان الثانوية سلسلة متتالية من المباراتين أمام ريك لاندز يوم الجمعة وفازت بلقب دوري البيسبول في منطقة ساوث وست في هذه العملية.
    تربى بلو تورنادو و بايونيرز ثلاث مرات في الأسبوع الماضي ، وكانت المرة الثالثة هي سحر لبنان حيث كسب الرواد اليد العليا في وقت مبكر وحافظوا على الفوز 10-5.
    "إنه شعور رائع ، إنه مجرد إثارة خالصة" ، قال جاري الطالبان الجديد أدريان موريسون. "كنت مرتاحًا للغاية منذ البداية ، وأعرف أن لديّ دفاعًا كبيرًا عني وأريد أن أثق به".
    موريسون لم تكن بحاجة إلى الكثير من المساعدة من دفاعها في الجولات الثلاث الأولى. وقادت كلو نيوبيري قاع الحارس الأول لسباق تورنادو الأزرق مع مركز مزدوج إلى يسار الوسط ووضعت لورين إيرلز كرة لولبية رائعة لنقلها إلى المركز الثالث. لم يزعج موريسون ، فاضرب من الفريقين التاليين للخروج من الدور.
    تضاعف الزنجبيل القصير لبدء الشوط الثاني لريتشلاندز ، ولكن موريسون ضرب الثلاثة القادمة لإنهاء التهديد. وجاءت سبع من قذائف موريسون العشرة في الأدوار الثلاثة الأولى.
    وقال المدرب اللبناني دينيس برايس "موريسون قام بعمل جيد لنا." "لم يرأس أي فريق أول جرة اليوم. تم بالفعل تحديد عمليات التجهيز لـ [الأسبوع] الإقليمي. كنت أرغب في إعطاء أدريان رصاصة واحدة. قامت بعمل ممتاز في الإغاثة ضد ريتشلاندز عندما لعبنا الأسبوع الماضي. لقد قامت بعمل عظيم اليوم وحضرتنا ، وكنت فخورًا بها. "
    دخل كل من "مورجان هام" و "ماك أوسبورن" من "ريتشلاندز" في لبنان في الدورة ، رغم أن كليهما كانا في تشكيلة الفريقين.
    ساعد الهجمة الهجومية من بايونير في تهدئة أي مخاوف قد تكون لدى موريسون. في الشوط الأول ، سجل ماديسون فارني خطأً وسجل هدفاً لفريقه من قبل هام لينجح في التقدم 1-0.
    وجمع لبنان (20-2) بعض منافسات التنفس براليتين من أربع دورات في الثانية ، حيث قاد كل من افيري برايس وكارا لونج وتاتوم داي وفارني.
    وأضاف هالي فيني من هوميروس منفرداً في المركز الثالث ، وسجل فارني هدفين في الشوط الرابع حيث سجل بايونيرز أول سبع ضربات في المباراة.
    وقال موريسون: "كانت تلك الجولات المبكرة مهمة للغاية". "عندما حصلت على هذه ، كنت مرتاحا وكان لدي ثقة أكبر."
    واصل ريتشلاندز (16-6) قتاله في الوقت الذي سجل فيه بلوز شوطين غير مكتسبين في الجزء السفلي من الدور الرابع. وأضاف جينجر شورت ثنائية واحدة في المركز الخامس ، في حين تفوق نيوبري وسجل في السابع ، بينما حافظت ريتشلاندز على الضغط.
    وقال برايس: "يمتلك فريق ريتشلاندز فريقاً ممتازاً ، وهم متأهلون إلى النهائيات بالدفاع". "من أعلى إلى أسفل ، فهي من الدرجة الأولى. هم واحد من أفضل الفرق في الولاية ، إن لم يكن الأفضل. يجب أن تأتي مستعدًا للعب ".
    بلغ نيوبيري ، كاتلين بالدوين ، إيما كروفورد وشورت اثنين لكل منهما لموسيقى البلوز. الخمسة الأوائل في ترتيب الضرب كان كل تسع ضربات الفريق.
    وقال روني ديفيز مدرب فريق ريتشلاندز "كان لدينا بعض المباريات بالتعاقب." "ولكن عندما تكون لديك مباراتين في وقت مبكر من المباراة ثم ينتهي بك الأمر إلى جانب الفريق ، كانت مهمة جيدة من قبل موريسون يحارب الظهر. لم نقم فقط بجمع ما يكفي من الأصوات معًا وجعلنا الكثير من الأخطاء في هذا المجال ".
    سيستضيف الفريقان مباريات الجولة الأولى من الجولة الثانية في المنطقة يوم الاثنين. 
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .