زيارة مفاجئة للفريق الركن حمد محمد ثاني لقوات التحالف الاماراتية

زيارة مفاجئة للفريق الركن حمد محمد ثاني لقوات التحالف الاماراتية

    أجرى معالى رئيس الاركان الفريق الركن  وشهد معالى رئيس ا ركان القوات المسلحة الإماراتية خلال زيارته التدشين الرسمي لمطاري الريان ومطار عدن في حضرموت.
    يذكر أن دولة الامارات العربية بالتعاون مع الحكومة اليمنية الداعمة للشرعية بذلت جهودا كبيرة لإعداد وتأهيل مطار الريان وكذلك مطار عدن .
    من جانبهم، أثنى المسؤولون في الحكومة اليمنية الداعمة للشرعية بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة ، التي ساعدت في إحياء مختلف القطاعات الخدمية وخاصة قطاع النقل في اليمن.
    حمد محمد ثاني الرميثي، صباح الثلاثاء، زيارة مفاجئة للقوات الإماراتية المشاركة فى قوات التحالف العربي، الذي تقودهالمملكة العرية السعودية، في كل من  المكلا وعدن، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية .
    وفيما يتعلق بآخر التطورات فى دولة اليمن اليوم :
    قالت مصادر بالحكومة اليمنية إن إعصارا ضرب منطقة في مدينة الحديدة على ساحل البحر الاحمر، مما تسبب بمقتل 10 أشخاص على الأقل، وتدمير عشرات المنازل، اليوم الثلاثاء
    وذكرت المصادر، أن الإعصار الذي حدث بمنطقة وادي رمان في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، أدى كذالك إلى إصابة العشرات من الاهالي .
    وأكدت المصادر ذاتها أن أن الإعصار أسفر عن تدمير نحو 60 منزلا، أغلبها مصنوعة من الخشب. كما اقتلع الإعصار المئات من أشجار الزيتون والنخيل .
    ويعد هذا الإعصار الأول من نوعه الذي يضرب منطقة رمان الواقعة على بعد كيلومتر واحد من البحر الأحمر، ويعتمد أهلها على زراعة النخيل والزيتون والرمان .
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك