فوائد اللبن للجنس 10 فوائد رائعة لعلاج الضعف الجنسي للرجال بشرب اللبن

فوائد اللبن للجنس 10 فوائد رائعة لعلاج الضعف الجنسي للرجال بشرب اللبن


    اشنطن - الجنس هو عمل كبير في زراعة الألبان، وهذا هو السبب في معركة تختمر في الولايات المتحدة على التكنولوجيات الجديدة المصممة للتأكد من أن الأبقار المنتجة للحليب فقط ولدت.
    وقد تم إنتاج معظم الأبقار الحلوب 9.4 مليون أميركا باستخدام التلقيح الاصطناعي من الثيران مع سمات وراثية محددة، ولكن لا تزال هناك العشوائية عملة الوجه عن جنس من النسل. لذلك، فإن المزيد من المزارعين يدفعون ثمن السائل المنوي الذي يحتوي على كروموسومات X فقط للإناث. انها الأعمال التجارية الصغيرة ولكن المتنامية التي تهيمن عليها شركة واحدة، إنغوران ليك في نافاسوتا، تكساس.
    على مر السنين، تحسنت الألبان تربية لتربية إنتاج الحليب باستخدام عدد أقل من الأبقار. المني النوعي هو ابتكار حديث، ومن الواعد جدا أن إنجندر تكنولوجيز نيوزيلندا تخطط لبيع النسخة الخاصة بها من المنتج في الولايات المتحدة.
    كما تقاتل الشركات في المحكمة على براءات الاختراع لهذه التقنية. ويرحب المزارعون بمزيد من المنافسة لأن قوارير السائل المنوي المصنفة حسب الجنس يمكن أن تكلف 30 دولارا للجرعة النموذجية، أي ضعف تلك التي لا يمكن أن تضمن عجولا.
    وقال روس وارمكا، صاحب مزرعة الألبان في بحيرة فوكس بولاية ويسكونسن، التي تحلب 500 بقرة في اليوم، وتستخدم السائل المنوي الفرز الجنسي على عجوله: "ليس أمامنا خيار سوى الدفع". "إننا ننفق حياتنا كلها كمزارعين يحاولون تربية بقرة أفضل. إذا كنا نعرف أننا سوف تحصل على عجل العجل، يمكننا أن ننفق الكثير على هذا السائل المنوي ".
    وذلك لأن الشابة التي تنتج الحليب في نهاية المطاف لمدة أربع إلى ست سنوات هي أكثر قيمة بكثير لمنتجات الألبان من توجيه التي يتم شحنها إلى مصنع لتجهيز لحوم البقر، وقال ألبرت دي فريز، أستاذ علوم الحيوان في جامعة فلوريدا في غينسفيل. في مزاد يوم 28 نوفمبر في سبرينغفيلد بولاية ميسوري، باعت عجول الطفل ما يصل الى 350 دولار لكل منهما، في حين باعت الثيران لمدة لا تقل عن 50 $، وفقا لمركز سبرينغفيلد تسويق الثروة الحيوانية.
    ويستخدم مزارعو الألبان التلقيح الاصطناعي لاستنشاق العجول بعد فترة وجيزة من السنة الأولى، وبعد تسعة أشهر، يولد العجل. بعد ذلك، تنتج البقر الحليب لمدة 10 أشهر. عادة، وسوف تلد مرتين إلى أربع مرات خلال وقتها على الألبان، قبل قطرات الانتاج وتباع للذبح.
    المزيد من الحليب
    في المتوسط، سجلت الأبقار الأمريكية رقما قياسيا بلغ 91010 رطل من الحليب شهريا في العام الماضي، بزيادة قدرها 14٪ عن عقد من الزمان، وفقا لبيانات وزارة الزراعة الأمريكية. وقد سمح ذلك للمزارعين بتوسيع الإنتاج بينما تقلص قطعانهم.
    ومع ذلك، يبقى السائل المنوي الذي يحدده الجنس للتربية جديد نسبيا ولا يمثل سوى 3٪ من السوق العالمية، لذلك هناك مجال كبير للنمو، ما دام المزارعون يمكن إقناعهم بأن الاستثمار الإضافي سيدفع.
    وقال برنت أوجيلفي، العضو المنتدب لشركة "إنجندر" التي تتخذ من أوكلاند مقرا لها والتي تخدم في المقام الأول صناعة الألبان في نيوزيلندا، أكبر مصدر لللبن في العالم، "عندما تنظر إلى صناعة الألبان، فإن هذه مشكلة أساسية لم يتم حلها على نطاق واسع" . "الجنس هو السمة الوراثية الأكثر أهمية. الزراعة هي كل شيء عن علم الوراثة، ومعظم المزارعين ليس لديهم السيطرة على جنس قطيعهم. "
    في الولايات المتحدة، يهيمن على السوق إنغوران. وحدة تقنيات الجنس يوفر المني فرزها التي يتم تسويقها من خلال وحدة ستجينيتيكش.إنغوران لديها براءات اختراع على التحسينات على التكنولوجيا وضعت لأول مرة من قبل باحث وزارة الزراعة الأميركية منذ أكثر من عقدين من الزمن. وباستخدام علم الفرز الخلوي للخلية الخلوية، تقول الشركة إنها يمكن أن تقدم عجول هيفر في حوالي 90٪ من حالات الحمل، وهي زيادة كبيرة على فرص 50-50 من السائل المنوي التقليدي.
    شعاع الليزر
    يقول جورج سيديل، الأستاذ بجامعة ولاية كولورادو، الذي يعمل على تطبيق التكنولوجيا في منتجات الألبان، أن الخلايا المنوية تتحرك في ملف واحد من خلال حزمة من الليزر في حوالي 50 ميلا في الساعة، المزارع في التسعينيات.
    إنغوران يستخدم صبغة الفلورسنت إلى الخلايا التي تتفاعل بشكل مختلف على كروموسومات X الإناث من الكروموسومات Y الذكر. يتم قياس كمية مضان ثم يتم تطبيق شحنة الكهربائية، الذي يحول الخلايا إلى حاويات مختلفة. ثم يتم بيع السائل المنوي المصنف في قارورة تعرف باسم القش.
    هذه التقنية لديها بعض العقبات. وقال مات جولد، المحلل المقيم في فيلادلفيا في النشرة الإخبارية لمحل الألبان والأغذية، إن الأبقار الأكثر نضجا لا تحصل دائما على الحوامل، لذلك يميل المزارعون إلى استخدامها فقط على عجول البكر، التي تتصور بسهولة أكبر. 
    إن معدلات الحمل في إنغوران أصبحت الآن مماثلة لمعدلات الحمل المنوي التقليدية، وفقا لما ذكره جيم هيني مدير التسويق بالشركة.
    تقول إنجيندر، التي تأمل في البدء في بيع السائل المنوي الذي تم فرزه جنسيا في الولايات المتحدة في غضون عامين، أن منتجها لديه معدل حمل أعلى لأن عملية الفرز هي أكثر رطوبة. ويستخدم الفوتونات، أو نبضات الضوء، لدفع جسديا خلايا الحيوانات المنوية في قنوات محددة.وتقول الشركة أيضا أن منتجها سيكون أرخص وأسهل لتوريد.
    من بين 175 مليون من القش تباع على مستوى العالم كل عام، فقط حوالي 5 ملايين هي مختارة جنسيا، و 2 مليون من هؤلاء في الولايات المتحدة، وفقا ل أوجيلفي في إنجندر.
    المعارك القانونية
    في حين تستهدف إنجيندر عملاء إنغوران، فإن بعض الشركات الأمريكية تتطلع إلى التكنولوجيا. جنس بلك في عبس العالمية من ولاية ويسكونسن، وهي شركة مسمار الذي يريد دخول الأعمال الفرز الجنس، إقناع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية لحكم براءات الاختراع اثنين باطلة. وتقوم محكمة الاستئناف بمراجعة هذا القرار. قدم إنغوران دعوى في يونيو اتهم عبس من براءات الاختراع المخالفة وسرقة الأسرار التجارية.
    وتنظر نفس المحكمة في ما إذا كان ينبغي إحياء ادعاءات مكافحة الاحتكار التي قدمتها شركة أخرى، ترانس أوفا جينيتيكش لك، التي تقول إن العديد من براءات اختراع إنغوران تجمع ببساطة الأفكار المعروفة. واتهم ترانس أوفا إنغوران بدفن المكتب الأمريكي للبراءات والعلامات التجارية في الأوراق، بحيث لا يتمكن الفاحصون من اكتشاف المعلومات التي تبين أن الطلبات لم تشمل الاختراعات الجديدة. وقال انغوران انه طور طرقا للحفاظ على الخلايا وتحسين عملية الفرز وانتاج الاجنة المتناثرة.
    وقال سيدل "سيكون هناك الملايين من الدولارات في معارك الملكية الفكرية، بغض النظر عن مزايا من أو أيا كان"، لأن بعض براءات الاختراع مكتوبة على نطاق واسع جدا.

    فوائد اللبن للجنس ،الكثير من الرجال تعاني من مشاكل جنسية نتيجة إتباع مجموعة من العادات الغذائية الخاطئة والتي تتمثل في تناول الأطعمة التي لا تحتوي علي الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة وإهمال المواد الطبيعية التي حبانا الله إياها والتي تحتوي علي الكنوز الطبيعية والتي تعود بالفائدة سواء علي الصحة العامة أو الصحة الجنسية، من هذة المواد الطبيعيةو اللبن ولذلك من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن فؤائد اللبن للجنس.

    فوائد اللبن للجنس :

    1- من أهم فوائد اللبن للجنس إحتوائة علي مجموعة متكاملة من الفيتامينات الهامة جداً للصحة الجنسية، علي سبيل المثال يحتوي اللبن علي فيتامين ب وهو من أكثر الفيتامينات قدرة علي زيادة الرغبة الجنسية لدي كل من الرجال والنساء علي حد سواء ولذلك يمكن إستخدام اللبن كأحد المنشطات الجنسية والتي تعمل علي إثارة الرغبة لجنسية دون أن يترتب علية أي أثار ضارة مثل المنشطات الضارة التي يستخدمها الكثير من الرجال.
    7 فوائد صحية مثيرة لللبن الزبادي
    وقد استهلكت الزبادي من قبل البشر لمئات السنين.

    انها مغذية جدا، وتناوله بانتظام قد تعزز العديد من جوانب صحتك.

    على سبيل المثال، تم العثور على اللبن للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب وهشاشة العظام، فضلا عن المساعدة في إدارة الوزن.

    تستكشف هذه المقالة 7 الفوائد الصحية التي يدعمها العلم من اللبن.

    ما هو الزبادي وكيف يتم ذلك؟
    الزبادي هو منتج الألبان شعبية التي أدلى بها التخمير البكتيرية من الحليب.

    وتسمى البكتيريا المستخدمة لصنع الزبادي "ثقافات الزبادي"، التي تخمر اللاكتوز، والسكر الطبيعي الموجود في الحليب.

    تنتج هذه العملية حامض اللبنيك، وهي مادة تسبب بروتينات الحليب لتثبيطها، مما يعطي اللبن نكهة فريدة من نوعها والملمس.

    يمكن صنع الزبادي من جميع أنواع الحليب. وتعتبر الأصناف المصنوعة من الحليب الخالي من الدسم أصنافا خالية من الدهون، في حين تعتبر الأصناف المصنوعة من الحليب الكامل الدسم كاملة الدسم.

    الزبادي العادي بدون ملونات إضافية هو سائل أبيض وسميك مع نكهة غريبة.

    لسوء الحظ، فإن معظم العلامات التجارية التجارية تحتوي على مكونات إضافية، مثل السكر والنكهات الاصطناعية. هذه الزبادي ليست جيدة لصحتك.

    ومن ناحية أخرى، يقدم الزبادي العادي غير المحلى العديد من الفوائد الصحية.

    لذلك دون مزيد من اللغط، وهنا هي 7 الفوائد الصحية المستندة إلى العلم من اللبن الطبيعي.

    1. انها غنية في المغذيات الهامة
    الزبادي يحتوي على بعض ما يقرب من كل المغذيات التي يحتاجها جسمك.

    ومن المعروف أنها تحتوي على الكثير من الكالسيوم، والمعادن اللازمة للأسنان والعظام صحية. كوب واحد فقط يوفر 49٪ من احتياجات الكالسيوم اليومية ( 1 ، 2 ).

    كما أنها عالية في الفيتامينات B، ولا سيما فيتامين B12 والريبوفلافين، وكلاهما قد يحمي من أمراض القلب وبعض الأنبوب العصبي العيوب الخلقية ( 2 ، 3 ، 4 ).

    كما يوفر كوب واحد 38٪ من حاجتك اليومية للفوسفور، و 12٪ للمغنيسيوم و 18٪ للبوتاسيوم. هذه المعادن ضرورية لعدة عمليات بيولوجية، مثل تنظيم ضغط الدم والتمثيل الغذائي وصحة العظام ( 2 ، 5 ، 6 ، 7 ).

    أحد المغذيات التي لا تحتوي على اللبن بشكل طبيعي هو فيتامين (د)، ولكن عادة ما تكون محصنة معها. فيتامين (د) يعزز صحة العظام والجهاز المناعي وقد يقلل من خطر الإصابة ببعض الأمراض، بما في ذلك أمراض القلب والاكتئاب ( 8 ، 9 ، 10 ).
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك