اكتمال العدد فى حفلة عصام كاريكا في الساحل الشمالي

اكتمال العدد فى حفلة عصام كاريكا في الساحل الشمالي

    يعتبر الفنان عصام كاريكا، من أشهر الفنانين المصريين الذي حققوا نجاحا عظيما في فترة قصيرة جدا، ويعتبر عصام كاريكا من الفنانين المتعددين المواهب أيضا، حيث إنه دخل في البداية، الساحة عن طريق تلحين الأغاني، وأثبت موهبته بجدارة في هذا المجال، ثم اتجه إلى عالم الغناء.
    حيث نجح من أول ألبوم، قام بإصداره، وحقق نجاحا عظيما، وأعلى نسبة مبيعات في هذه الفترة، ولم يتوقف عصام عن التواصل مع جمهوره، حيث أنه اتجه لتمثيل عدة أدوار في العديد من الأفلام العربية، ولاقى استحباب الكثير من الجمهور حيث  اعتبره الكثيرون الفنان الشامل.
    وقد أقام الفنان النجم عصام كاريكا، في هذه الفترة العديد من الحفلات والسهرات، في منطقة الساحل الشمالي، وبالأخص في هذا الصيف من هذا العام، حيث أنه يأتي إليه عدد كبير من الجمهور، المتيم به  والمحب لأغانيه جدا،من جميع الفئات العمرية، سواء كانوا شباب، أو أطفال مع أسرهم.
    ولقد أحيا مؤخرا حفل في مارينا، والذي حاز هذا الحفل على تكدس كبير من الجمهور، حيث كانت أعداد الجمهور كبيرة جدا، وقد قدم الفنان عصام كاريكا العديد من الأغنيات الراقصة، وظل يغني الفنان طول الليل، وحتى ساعات الصباح الأولى وشهد تفاعلا كبيرا من جمهوره ومحبيه، والذين قاموا بمشاركة الفنان عصام كاريكا الرقص والتقاط العديد من الصور.
    قدم الفنان عصام كاريكا أغنية بوليكا، وأغنية عيون حبيبي، وأغنية تحت الشباك، ولقد شاركه في هذا الحفل، فرقة الدي جي الغنية عن التعريف، لياسر الحريري الشهير، كما أشرف جمال شوقي، على استقبال جمهور عصام كاريكا.
    وقد ظهرت الأيام الماضية صورا للفنان عصام كاريكا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحي حفلاته الصيفية سواء في الساحل الشمالي، أو غيرها من الأماكن الأخرى، وقد أشعلت تلك الصور حماسة الجماهير والمحبين لعصام كاريكا، وزاد إعجابهم به، وهم في انتظار المزيد من الأعمال الغنائية والسينمائية الرائعة للمطرب عصام كاريكا، ومن المتوقع له بالفعل، أن يقوم بإصدار ألبوم جديد له قريبا، لكنه لم يفصح حتى الآن عن أية تفاصيل حول الألبوم الجديد.    
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك