أقوى وعروض صفقات الدوري الأسباني هذا الموسم

أقوى وعروض صفقات الدوري الأسباني هذا الموسم

    هذا حيث أكد الأرجنتيني، دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن الهزيمة التي منى بها من جاره، منتخب ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبية، والذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية، في نهاية الموسم الماضي، والتي كانت بمثابة الموت، مؤكدًا صعوبة وصف ذلك الشعور السيئ جداً جداً.
    هذا وقد قال سيميونى، في تصريحات له، بأن الهزيمة من منتخب ريال مدريد، في نهائي دوري الأبطال كانت مثل الموت، ومن الصعب، وصف تلك الأحاسيس إنها صعبة للغاية، و أضاف أيضاً مدرب الأتلتى،  
    هذا وتتجه أنظار نادى ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، ناحية ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسية وهذا في ظل صعوبة، تحقيق رغبة زين الدين زيدان، المدير الفني بضم مواطنه الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، وذلك بسبب مبالغة ناديه في مطالبه المالية.
    لقد أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عن انتقال لاعبه أدريانو، إلى  فريق بشكتاش التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الآن، فى مقابل 600 ألف يورو، وقد ذكر موقع نادى برشلونة، أن قيمة تلك الصفقة من الممكن أن تزيد إلى مبلغ 1.7 مليون يورو، وهذا إذا نجح الفريق التركي، فى الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، خلال مدة عقد هذا اللاعب.
    وقد خاض أدريانو مسيرة قوية مع الفريق الإسبانى، وقد تعاقد مع برشلونة وكان قادما من صفوف نادى إشبيلية، وذلك خلال تلك المواسم الستة، وقد شارك فى 189 مباراة رسمية، مرتديا قميص الفريق الكتالونى، وقد نجح خلالها فى تسجيل حوالي 17 هدفا، وايضا تم تتويجه بـ16 لقبا.
    وقد كشفت صحيفة شهيرة أن اللاعب مارتن مونتويا، وهو مدافع برشلونة الإسبانى، وقد أصبح قريبا جدا، من الرحيل إلى صفوف نادى فالنسيا، في الميركاتو الحالى، وقد أصبح مستقبله أكثر وضوحا غير أى وقت آخر. 
    ولقد لقد جاءت بعض أندية الدوري الإنجليزي، وهى فى صدارة قائمة الأكثر إنفاقا فى أوروبا كلها، وقد وصلت قيمة التعاقدات مع بعض اللاعبين فى الميركاتو حوالى  560 مليون يورو، لكى يتجاوز حجم إنفاق تلك الأندية الإسبانية والفرنسية معا، وقد عززت تلك الأندية البريميرليج صفوفها بالكثير من النجوم، خلال الفترة الأخيرة، وأولها مانشستر يونايتد، وذلك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وأيضا نادى ليفربول و يقوده يورجن كلوب.

    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك