عودة الفنانة دوللي شاهين مرة أخرى للغناء بعد اعتزالها

عودة الفنانة دوللي شاهين مرة أخرى للغناء بعد اعتزالها

    تعتبر الفنانة دوللي شاهين من أشهر الفنانات العربيات، حيث اشتهرت الفنانة دوللي شاهين في بداية مشوارها الفني بالغناء، وقدمت العديد من الأغاني الجميلة، حيث تتميز الفنانة دوللي بصوتها الساحر وإحساسها الراقي، واستكملت الفنانة دوللي شاهين مشوارها الفني من خلال تجربته في مجال التمثيل فقدمت العديد من الأفلام المصرية بالاشتراك مع أشهر نجوم الفن والتمثيل.
    كانت الفنانة دوللي شاهين منذ فترة قصيرة، قد فاجأت جمهورها بخبر اعتزالها عن الغناء، مما جعل الجمهور في حالة من الحزن لهذا الخبر، وأكدت الفنانة دوللي شاهين أنها لم تعود للغناء مرة أخرى، بل أنها سوف تتجه لتقديم الغناء والترانيم الدينية في الكنيسة فقط، وأنها سوف تستغل صوتها في خدمة أداء الترانيم الدينية.
    ولقد نشرت إحدى الصحف، عن الفنانة دوللي شاهين، أنها أعرضت عن قرار الاعتزال، وأنها سوف تعود للساحة الغنائية مرة أخرى، وتستكمل مسيرتها الفنية في عالم الغناء والتمثيل.
    كما أكد أحد العاملين مع الفنانة دوللي شاهين في الفرقة الموسيقية أنها سوف تقوم بإحياء العديد من الحفلات في الشهر المقبل، وذلك سوف يكون في خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وهذا ما تداولته العديد من المواقع ومن أشهرها دوت مصر.
    كما رفض زوج الفنانة دوللي شاهين، وهو باخوس علوان الرد على وسائل الإعلام ورفض النقاش حول موضوع قرار العودة عن الاعتزال، وتأكيد صحة الخبر من عدم صحته مما جعل الجمهور في حالة الجدل.
    وفي وقت من الأوقات أيضا كان قد أكد فعليا زوج الفنانة دوللي شاهين، أنه هو نفسه قد تفاجأ بالفعل من خبر الاعتزال الذي اتخذته زوجته، وأنه لا يعرف ما هي الأسباب التي دعتها لاتخاذ مثل هذا القرار، كما أكد مشددا على أنه لم يكن له أي علاقة باتخاذها هذا القرار، ولم يسمع بت من قبل.
    واليوم وبعد أن تراجعت دوللي شاهين عن قرارها وعودتها للفن مرة أخرى، لا يعرف الجميع ما الذي كان يدور في خلدها عندما اتخذته ،وهل كان حقيقيا أم كانت مجرد من أجل الدعاية لها، وخاصة لأنها كانت مقبلة على تصوير فيلم جديد في الفترة المقبلة، وإصدار ألبوم غنائي جديد أيضا. 
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك