صور الفنانة ايتن عامر مع زوجها تشعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

صور الفنانة ايتن عامر مع زوجها تشعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

    الفنانة أيتن عامر من أشهر الفنانات المصريات، اللواتي لاقين نجاحا وشهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، واستطاعت أن تدخل عالم الفن منذ وقت قصير، لتكسب محبة وإعجاب الملايين من جمهورها، حيث إنها أثبتت موهبتها في التمثيل بجدارة منذ ظهورها على الساحة الفنية.
    فتعتبر الفنانة أيتن عامر من أجمل الفنانات الموجودات على الساحة، فهي تتميز بإطلالة فريدة ومتميزة دائما، واشتهرت الفنانة أيتن عامر منذ بداية ظهورها، في مسلسل الدالي، مع الفنان الكبير نور الشريف، ومن ثم اشتهرتن واستكملت مسيرتها الفنية، وقامت بتقديم العديد من الأدوار المختلفة، في العديد من المسلسلات مع الاشتراك مع نجوم الفن والدراما.
    واتجهت الفنانة أيتن عامر للعمل في مجال السينما حيث قامت بتقديم العديد من الأفلام السينمائية مع العديد من النجوم، وأثبتت موهبتها في هذا المجال بجدارة واحترافية، إذ أطلق عليها البعض الفنانة الشاملة، وذلك لما استطاعت أن تقدمه من أعمال متنوعة، سواء في مجال السينما أو الدراما التلفزيونية، أو الاستعراض والغناء والرقص كذلك، وبالتالي فإن الفنانة أين عامر، اعتبرت من الفنانات اللواتي يجدن أداء جميع الأدوار وإتقان كل دور أيضا على حدة.  
    وتزوجت الفنانة أيتن عامر من المصور الشهير محمد عز العرب، منذ فترة، والتي قد أعلن عن هذا الخبر، العديد من المواقع الإخبارية والمجلات، ونشرت الفنانة أيتن عامر صورة خاصة بها، مع زوجها المصور محمد عز العرب على تطبيق الإنستجرام، حيث كانت الفنانة أيتن عامر بصحبة زوجها، في الساحل الشمالي في بعض الحفلات.
    وقد أشعلت صورة الفنانة أيتن عامر، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب احتضانها لزوجها أثناء التقاط الصورة، وقامت بعمل هاشتاج تعبر فيه عن حبها الشديد لزوجها، وكان بعنوان إنه زوجي الحبيب، وبهذا تحاول الفنانة الجميلة أيتن عامر أن تتواصل دائما مع جمهورها حتى من خلال حياتها الزوجية والشخصية، وتطلعهم على كل جديد، وليس فقط على محمل الفن بل فالحياة الشخصية أيضا.
    وعبر الكثيرون عن إعجابه بهذه الصورة، التي نشرتها أيتن وذلك يرجع لجمالها وإظهار السعادة على أيتن وزوجه،ا أثناء الحفل المقيم في الساحل الشمالي.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك