مايكروسوفت ستنهي وظيفة أكثر من ألفين موظف يعملون بها

مايكروسوفت ستنهي وظيفة أكثر من ألفين موظف يعملون بها

    تنوى شركة مايكروسوف، الشركة العالمية الكبيرة، أن تبدأ مرحلة جديدة من عمليات تسريح الموظفين، والتي ستنهي فيها وظيفة 2850 موظفاً خلال السنة القادمة، وذلك طبقاً لملف الإيداع المسمى Microsoft 10-k ، الذي توجهه شركه مايكروسوفت إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة.
    وقد صرحت شركه مايكرو سوفت، من قبل في العام الحالي، أنها ستنهى وظيفة 1850 موظفاً لديها، وقد أضاف تقرير هذا اليوم، تصاعد العدد إلى 2850 بشكل متماشي مع الخطة التي أعدتها، شركه مايكروسوفت من قبل.
    و هناك احتمالية كبيرة تقوم شركه مايكرو سوفت بإنهاء جميع  هذه التسريحات، في نهاية السنة المالية لعام 2017،  و تقوم شركه مايكروسوفت بعمليات التسريح الجديدة بعد التخفيض الهائل، في الوظائف الذي قامت به الشركة في عامها الماضي.
    وقد تأثر قسم الهواتف الذكية، الخاص بشركه مايكروسوفت، بهذه الموجة الموسعة من التسريحات، التي حدثت في العام الماضي تأثيراً كبيرا،ً فقد أطاح نظام شركه مايكرو سوفت ب900 وظيفة، من الوظائف الخاصة، بقسم المبيعات الخاص بشركه مايكرو سوفت.
    وقد قصدت شركه مايكروسوفت من قبل تسريح نحو 1350 موظف، كانوا يعملون لديها في مقر نوكيا، بدولة فنلندا، وهو من ضمن الخطة التي أعدتها شركة مايكروسوفت، لتقليل خسائرها والتدهور الهائل، الذي يشهده قسم الهواتف الذكية التابع لشركة مايكرو سوفت، و قد اشتملت كل التسريحات السابق ذكرها، والتي تم تنفيذها في العام المالي الوالي والمنتهي في 30 يونيو ما يبلغ نحو 7500 موظفاً من مختلف مكاتب شركه مايكرو سوفت.
    و لقد ظهر في آخر تقرير مالي تقوم به شركه مايكرو سوفت كل ربع سنة بأن إيراداتها تقل كل عام، في حين أن أعمال الشركة تزداد بشكل ملحوظ وهذا امرا مثير للقلق و قد يشكل خطوره كبيره علي مستقبل شركه مايكرو سوفت ولا يظل قسم الهواتف الذكية الموجود فيشركه مايكرو سوفت  يشكل موضوع خلل في كل تقاريرها و يوضح انخفاض حاد و ملحوظ  جدا في إيرادات الشركة من هذا القسم طوال العام المالي.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك