اتهامات موجهة لشركة آبل في روسيا بسبب الأسعار التي قامت بطرحها مؤخرا

اتهامات موجهة لشركة آبل في روسيا بسبب الأسعار التي قامت بطرحها مؤخرا

    واجهت شركة أبل العديد من الاتهامات، نحو تحديد أسعار الآيفون، وشهدت هذه الاتهامات في روسيا، لكن شركة أبل قامت بالرفض التام، لمثل هذه الاتهامات التي قدمها إليها جهاز مكافحة الاحتكار، الاتحادي الروسي.
    قامت شركة أبل برفض هذا الاتهام بشكل تام حيث صرحت إن تجار المسئولون عن التجزئة هم المسئولون عن تحديد السعر الخاص بالبيع الخاصة بالهواتف، وقامت شركة أبل، بالرد على هذا الإعلان المقدم، من جهاز مكافحة الاحتكار، حيث فتحت التحقيقات عقب وصول شكوى من أحد المستخدمين، الذي أصدر فيها أن أسعار أجهزة أيفون 6إس، وأيفون 6إس بلس، والتي هي متداولة في الأسواق الرؤية منذ عام تقريبا، والتي تم تداولها في أكثر من متجر للهواتف في روسيا.
    وصرحت أبل، أن تجار التجزئة هم المسئولون عن تحديد أسعار الهواتف، وأن الشركة غير مسئولة عن تحديد وفرض الأسعار، على المحلات التجارية للهواتف، وأن التجار هم المسئولون عن تحديد السعر، ليس في روسيا فقط، ولكن في مختلف أنحاء العالم بأكمله.
    كما أكد الجهاز الروسي، لمكافحة الاحتكار، أنه يتم وضع حد لهذه الشركات، التي تقوم بخفض أسعار الهواتف، من أجل المنافسة على الأسعار، مع الشركات الأخرى، كما أنها تقوم بفرض غرامات مالية رادعة، لهذا التباطؤ الملحوظ.
    وتعتبر المنافسة التي تقوم بين العديد من الشركات، على الشراء بالأسعار المميزة، هي الشركات الرائدة في عالم الهواتف، ومن أشهرها هواتف سامسونج، وهواتف الأيفون، والهواتف الذكية التابعة، لشركة هواوي الشهيرة، كما أن هواتف إل جي داخل المنافسة أيضا.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك