مانشستر يونايتد ويوفنتوس يؤكدان انتقالات لاعبين جدد إلى فريق الشياطين الحمر

مانشستر يونايتد ويوفنتوس يؤكدان انتقالات لاعبين جدد إلى فريق الشياطين الحمر

    هذا حيث ظهر لاعب فريق برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات فريقه مؤخرا وهذا في خلال المعسكر المقام في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وذلك استعدادا للموسم الجديد بحالة فنية رائعة جداً، وهذا بعد أيام قليلة جداً من انضمامه للتدريبات، بعد انتهاء عطلته الصيفية.
    هذا وقد شهدت التدريبات المقامة، على ملعب سانت جورج بارك قد تألق ميسي، وكان لويس سواريز المهاجم الاوروجويانى ضحية تألق البرغوث،، من خلال المهارات الفائقة جداً، والتي يتمتع بها النجم الأرجنتيني.
    الجدير بالذكر، أنه قد قد ذكرت صحيفة مشهورة، بأن رئيس الاتحاد الأرجنتيني، سوف يقابل اللاعب الشهير ميسي، بهدف إقناعه بالعودة من جديد للعب، بقميص التانجو، ولقد أضافت الصحيفة أيضاً أن مهمة أخرى تنتظر بيريز، وهي التفاوض مع خورخى سامباولى مدرب إشبيلية، وذلك لتدريب منصب المدير الفني للمنتخب الخالي، منذ أن رحل المدرب تاتا مارتينو، والذي تقدم باستقالته منذ فترة.
    ولقد نشر نادى مانشستر يونايتد بعض صور للاعبى الفريق، على مواقع التواصل الاجتماعى مع بعض الأطفال،وضمن أبرز هؤلاء اللاعبين المميزين السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ويعتبر هذا أول ظهور له مع الشياطين الحمر، وأيضا الأرمينى هنريك مخيتاريان، والذى انضم حديثا لصفوف الفريق، وذلك فى ظهوره الثاني، وذلك بعدما شارك فى وديتى ويجان وأيضا دورتموند الألمانى.
    وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة مميزة وهامة، بأن إدارة مانشستر يونايتد، تتعاقد مع اللاعب البرازيلى، فابينيو، وهو الظهير لفريق موناكو الفرنسى، وقد ذكر فابينيو، أنه قد انضم لفريق ريال مدريد الثانى، في عام  2012 على سبيل الإعارة فقط، من فريق ريو أفى البرتغالى ،وانتقل إلى صفوف موناكو فى عام 2013 أيضا على سبيل الإعارة. 

    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك