فرحة الزمالك للصعود لدور الأربعة في البطولة الأفريقية

فرحة الزمالك للصعود لدور الأربعة في البطولة الأفريقية

    استطاع نادي الزمالك الفوز بمباراة اليوم على فريق  انيمبا النيجيري 1- صفر, بهدف باسم مرسي من ضربة جزاء ، والتي كانت المباراة  باستاد  بترو سبورت  بالقاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ، وبهذا الفوز صعد لدور الأربعة بعد غياب سنوات طويلة حوالي 11 عام عن هذا الدور منذ عام 2000  ، وقد كان فريق الزمالك له السيطرة الكاملة على كافة المباراة .
    وقد أعرب مهاجم الزمالك باسم مرسي عن سعادته بالصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وأنه اختار زاوية تسديد ضربة الجزاء، ووفقه الله في إحرازها وفاز فريقه على منافسه انيمبا النيجيري ، وحصد 6 نقاط ، واحتل المركز الثاني خلف فريق صن داونز الأول ب 9 نقاط .
    ومن المعروف أنه كان قد تم تأجيل موعد هذه المباراة والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي، ولكن  وجه الإتحاد الأفريقي بيانًا رسميًا، لإدارة نادي الزمالك بالميعاد الرسمي الجديد المتفق عليه جميع الأطراف بالجولة الخامسة، من دوري أبطال إفريقيا 2016 ، وفي الخطاب أيضًا قلق الكاف بتعديل مواعيد المباريات للفرق المصرية بشكل متكرر، محذرا نادي الزمالك في حالة فشل إقامة المباراة يوم الاثنين المحدد سيفرض على الزمالك عقوبات صارمة، ولهذا تم تأجيل المباراة بالفعل للاثنين 15/8/2016 بناء على ذلك.   
    وذكر أن فريق الزمالك سيدخل في أجازة، ثم بعد عودتهم سيفكرون جيدا في مباراة نصف النهائي ولا يهتم الزمالك بمن سيكون الطرف الآخر للمباراة سواء كان فريق الوداد أو زيسكو الزامبي ، ففريق الزمالك يطمح في الفوز بالبطولة .
    ويعيش نادي الزمالك ولاعبيه، وجمهوره ، ومشجعيه، فرحة عارمة هذه الأيام  بعد فوزه على غريمه القلعة الحمراء ( النادي الأهلي) في نهائي كأس مصر للعام الثاني على التوالي، وفوزه بمباراة اليوم ودخوله لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 
    وبهذا الفوز الساحق للزمالك، يكون قد ضمن بالفعل تأهله للدور، النصف نهائي، فقد انعكست النتيجة بالفرح على جماهير القلعة البيضاء، عقب أن انتصر فريقهم، محاولا تعويض مسيرة من مباريات الفشل والهزيمة فترة كبيرة متتالية.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك