إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن رسميًا عن المشاركة في الأولمبياد

إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن رسميًا عن المشاركة في الأولمبياد

    رسميًا تم إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن  بطل الرمح  عن اللعب بعد قيام المنظمة المصرية بعمل تحليل له ولباقي اللاعبين المشاركين في اوليمبياد ري ودي جانيرو , بشأن المنشطات والتي تم تحليل العينة بمعمل برشلونة الدولي للمنشطات وقد ثبت تحليل العينة الأولى أن اللاعب يتناول منشطات من الهرمون الذكرى المحظورة .
    وقد تم الحصول على العينة من اللاعب إيهاب عبد الرحمن من منزله بمحافظة الشرقية بتاريخ 17 / 4/2016 , وأرسلت إلى معمل برشلونة الدولي والذي حصل على موافقة المنظمة المصرية لإجراء تحليل للتفرقة بين عما إذا كان الهرمون الذكري الذي تم اكتشافه في عينة اللاعب إيهاب عبد الرحمن هل هو هرمون داخلي المنشأ أم تم تناوله من الخارج , وقد تم إجراء التحليل وتبين أن هناك نوعين من المنشطات تم تناولها من الخارج بمعرفة اللاعب وهي نوعين من الهرمون الذكري.
    ويذكر أنه تم التواصل مع المعمل المختص للقيام بفحص العينة B للاعب لنفي أو تأكيد النتيجة حتى يتبين عما إذا كان سيسمح له باللعب والمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية  أم تأكيد ايجابية العينة السابقة ويمنع من المشاركة  وقد تم المراسلة حتى تظهر النتيجة في أسرع وقت ممكن . 
    ويذكر أن اللاعب إيهاب عبد الرحمن من مواليد 1/5/1989 بمحافظة الشرقية  وبطل من أبطال ألعاب القوي في رمي الرمح وقد حقق أرقام قياسية باللعبة , وحفر اسمه بين عظماء اللعبة , ووضع اسم مصر على منصات التتويج في ألعاب القوى.
    وقد طالب الاتحاد الدولي للعبة  من المنظمة المصرية لإجراء تحقيق مع اللاعب بشأن تعاطيه منشطات والاستماع لكافة الملابسات حتى يتخذ قرار نهائي بشأن العقوبة التي ستوقع عليه وقد تصل إلى حرمانه من اللعب مدة عامين أو أربعة أعوام , وأصبح الآن ليس أمام اللاعب سوى الانتظار حتى يوم 30 أغسطس لعودة المعمل الاسباني للعمل 
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك