برنامج شير ات من أهم برامج الهواتف الذكية والكمبيوتر فى الوقت الحالى

برنامج شير ات من أهم برامج الهواتف الذكية والكمبيوتر فى الوقت الحالى

    برنامج شير ات ، غاية في الروعة، يوفر مشكلة تقابل الكثيرين، فى أرسال وإستقبال الملفات، وهو لايحتاج لأيى كابلات أو توصيلات، فمن الممكن ان تكون غير متوفرة، وبهذا نحتاج لطريقة سهلة للإسال واستقبال الملفات، كل هذا في برنامج شير ات، فهو بالفعل برنامج عبقري، بجميع المقاييس، لما يوفره من خدمات للهواتف سواء الأندرويد أو غيره، وأيضا منه نسخة للكومبيوتر، وذلك لتوفير المجهود. 
    أهم مميزات برنامج شيرات
    مشاركة جميع الملفات سواء صور او فيديوهات وأيا كان نوعها والتطبيقات المنصبة، حتى لو لم يكن ملف التنصيب موجود، ويشارك الملفات بجميع أنواعها بين الهواتف، وبين الهاتف والكمبيوتر، دون أي وصلات أو أسلاك، وذلك في أقل وقت وجهد.
    وأهم مايميز برنامج شير ات، هو السرعة الفائقة في الإرسال والإستقبال للملفات، كما أن البرنامج مجانى، وغير مكلف فيرسل ويستقبل الملفات دون أي تكلفة مادية، برنامج شير ات، يدعم أنظمة الهواتف الاندرويد والويندوز فون و آيفون، تحميل البرنامج للكمبيوتر، أو الهاتف من روابط مباشرة لسهولة تحميله.
    البرنامج من تصميم شركة متميزة و توفر افضل البرامج وهى شركة لينوفو، من الممكن الارسال والاستقبال بالبرنامج من شبكات الويرلس بسهولة وبسرعة، ورغم تلك المميزات، إلا أن للبرنامج مشكلة يجب الحذر منها، وهي عند انقطاع الإنترنت اثناء الارسال او الاستقبال، فلابد من الارسال من البداية لانه اذا تم انقطاع الارسال، يتم الغاء ماتم تحميله.
    أهم مواصفات ومميزات فى برنامج شير ات :
    يعتبر برنامج شير ات مميز، عن أغلب البرامج الأخرى ومواصفاته هي، أن حجم برنامج شير ات 9 ميجا بايت، سواء للكمبيوتر، أو أجهزة الأندرويد، أما الشركة المبرمجة، لبرنامج شير ات، هي شركة لينوفو، وتعد شركة متميزة فى هذا المجال، وقدمت الكثير من الأجهزة والبرامج الممتازة، والتي قد أثبتت ذلك فى كثير من المجالات، ويتوافق هذا البرنامج مع جميع أجهزة الاندرويد، وأيضا الكمبيوتر، وأنظمة الويندوز الميكروسوفت.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك