مفاوضات كثيرة حول ميراث الفنان وائل نور الضخم تثير الجدل

مفاوضات كثيرة حول ميراث الفنان وائل نور الضخم تثير الجدل

    الفنان وائل نور، كان من أعظم الفنانين المصريين، والذي كان يقدم العديد من المسلسلات والأفلام، واشترك في التمثيل مع العديد من نجوم الفن والدراما، وقد رحل الفنان وائل نور منذ فترة قصيرة، عن الساحة الفنية وعن العالم بأكمله، وقد ترك تركة هائلة لأسرته وأقاربه.
    أكدت بعض التقارير بحسب النشر، في إحدى الصحف والمواقع الإخبارية، أن الفنان محمد نو،ر قد ترك ميراث هائل لأقاربه، مما جعل العديد من الأهل والأقارب في نزاعات دائمة ومفاوضات على توزيع هذه التركة العظيمة، وهذا ما قام بالتصريح عنه أحد المصادر العاملة في محكمة الأسرة، والتي أكدت على النزاع والخلاف الدائم بين الورثة.
    ولقد كشفت إحدى المواقع، وهو موقع وشوشة أن الفنانة أميرة العايدي، ترغب في أخذ حقها من تركة الفنان وائل نور وهذا من أجل حفظ حق طفلها، والتي كانت قد أنجبته من الفنان وائل نور، فتعتبر الفنانة أميرة العايدي هي أول زوجة للفنان وائل نور ولم ينجب منها سوى طفل واحد.
    كما أكدت محكمة الأسرة، أن الخلاف بين زوجة الفنان وائل نور الحالية، وبين زوجته السابقة أميرة العايدي، حيث يريد كل منهما إثبات حقه في التركة الخاصة بوائل نور.
    وأكدت المصادر أن التركة ضخمة جدا، وهي عبارة عن أموال طائلة في البنوك، والعديد من الشقق في العجمي، وعدة شاليهات في مدينة شرم الشيخ، ومحل في منطقة المقطم إلى جانب الشقق والجراج ،وهذا ما جعل الورثة في خلاف على تقسيم التركة.
    ويعتبر الفنان الراحل وائل نور، من الفنانين الذين اشتهروا جدا في فترة الثمانينات واستطاع أن يثبت نفسه في الوسط الفني جدا، وقد مرت حياة وائل نور بالعديد من المراحل المختلفة ما بين توقف عن التمثيل وبين استمرار، إلا أنه كان بالرغم من قيامه بالتوقف بين الفترة والأخرى، إلا أنه كان يعود مرة أخرى بأعمال جديدة وناجحة، وقد برع أيضا في مجال الأعمال الدرامية الرائعة، رغم أنه لم يأخذ حقه في أدوار البطولة، إلا أنه حتى مع قيامه بأدوار ثانية أو ثانوية عامة، كان فنانا رائعا ومتميزا جدا وأحبه جماهيره وزملائه. 
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك