جون تيرى قائد تشيلسى الإنجليزي يرد الجميل لمسئولين تشيلسى

جون تيرى قائد تشيلسى الإنجليزي يرد الجميل لمسئولين تشيلسى

    هذا حيث أثبت قائد تشيلسى الإنجليزي، جون تيرى أن مسئولي النادي كانوا محقين تمامًا في اتخاذهم قرار التجديد له، موسما جديدا، بعدما كان عقده قد انتهى، في نهاية الموسم الماضي.
    والجدير بالذكر، أنه كانت إدارة تشيلسى، قد رضخت لمطالب الجماهير في تجديد عقد القائد، والمدافع المخضرم، جون تيرى، وهو صاحب الخامسة والثلاثون عاماً، لمدة عام آخر جديد في الوقت، الذي يبحث فيه البلوز، وأيضاً المدير الفني الجديد عن مدافع آخر، لتعويض مركز جون تيرى، في حالة اتخاذه قرارا بالرحيل، أو بالاعتزال، وأنه حتى هذه اللحظة قد فشل تشيلسى، في تقديم مدافع قد يصبح أفضل من جون تيرى.
    وحتى الذين اعتمد عليهم كونتي، في المباراة قد فشلوا في التفوق، على المدافع العجوز للبلوز، وهو ما يوضح حجم المعاناة الشديدة، التي كان يعانيها تشيلسى إذا ما فضل عدم التجديد مع جون تيرى. .
    ولقد أكد المدافع الإنجليزي الدولي جون تيري أنه قد تلقى عروض لتجديد عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي، ولقد حصل اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، وانضم أيضا للبلوز، وهو في سن الرابعة عشرة، وحصل على لقب الدوري الإنجليزي، الممتاز حوالى أربع مرات، وأيضا كأس الاتحاد الإنجليزي، حوالى خمس مرات، وأيضا دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.
    وقد ذكر تيري، أيضا بأنه لا يمكنه اللعب لأي نادي، في هذا الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تكون وجهته المقبلة، في مكان آخر مؤكدا
    بأنه يشعر بأنه في حالة جيدة، ويلعب بالفعل بشكل رائع، ولازال أمامه عامان كاملان، داخل المستطيل الأخضر، وسوف تكون في مكان آخر.
     
    وقال أيضا بأنه لن يتأثر هذا النادي، برحيلي فهو يعد أكبر من أي لاعب، وذكر أيضا مؤكدا بأن النادي، سوف يتعاقد مع مدافع، أو اثنين بمستوى رفيع، وهذا يعتبر رأى يقدر من لاعب متميز، ويقدره الجميع مهما حدث بعد ذلك.
    Abo Yaseen
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


    اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك