وداعا لنفاذ بطارية هاتفك بسرعة: قم بمسح هذه التطبيقات فقط

وداعا لنفاذ بطارية هاتفك بسرعة: قم بمسح هذه التطبيقات فقط







    الكثير ممن يعانون من نفاذ بطاريتهم بسرعة،حتى و اِن لم يستعملونه !, لكن كيف ؟!, فالمشكلة هي في تطبيقات هاتفك, فهي تستهلك البطارية بخفاء و بدون .! علمك, حتى و ان قمت بغلقها, لا فائدة
    وداعا لنفاذ بطارية هاتفك بسرعة: قم بمسح هذه التطبيقات فقط

    فالحل الوحيد هو مسحها من الهاتف مباشرة و من دون ترك أي أثار, لكن من هي هذه التطبيقات ؟!

    Facebook:


    يعد تطبيق الفيسبوك من التطبيقات المستعملة يوميا لقضاء وقت الفراغ, لكن لا تعلم بانه خطير جدا على هاتفك، فهو يقوم باستهلاك بطاريتك بخفاء بحثا على تحميل اصدارات جديدة للتطبيق و بحثا على الرسائل الجديدة المرسلة لك,و هذا يمكن ان يأدي الى اتلاف بطاريتك, فعليك بمسحه قبل فوات الأوان.

    Twitter:


     

    يعد تويتر من المواقع التواصل الاجتماعية الأكثر استعمالا بعد العملاق فيسبوك, و أغلبية مستعملي تويتر يدخلون الى حساباتهم عن طريق تطبيق الهاتف, وفهو أيضا من التطبيقات المتلفة للبطارية و نفاذها بسرعة و المؤدية الى تشنجها.

    Google Maps :


    تطبيق جوجل مابس, من التطبيقات المستعملة يوميا, للحصول على مواقع جغرافية لمكان ما, و أغلبية مستعمليه هم سائقوا السيارات,الشاحنات..... للحصول على طريق المأدي الى مكان ما أو طريق مختصر، لكن من سلبيات التطبيق فهو يستهلك البطارية بخفاء و نفاذها بشكل ملحوظ.

    Skype:



    سكايب من المواقع التواصل الأجتماعية العالمية, للأتصال بالأشخاص عن طريق الفيديو و أيضا بعث الرسائل الألكترونية, لكن النسخة الخاصة بالهواتف مضرة للبطارية حيث تستهلكها بخفاء و بدون علمك و نفاذها بسرعة.


    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق