يمكنك من الحصول على VPN مجاني ولايسجل النشاطات LOGs من موقع finchvpnl

 يمكنك من الحصول على VPN مجاني ولايسجل النشاطات LOGs من موقع finchvpnl
    توجد العديد من الخدمات المجانية التي توفرها عدت شركات VPN لكن للاسف ان اغلب هذه الشركات ماتوفره في خططها المجانية يقوم بتسجيل الــ Logs وما اقصده بالنسبة للـ LOG هو ان هذه الشركات تبقى في خوادمها نسخة عن جميع نشاطاتك بعنوان الايبي الحقيقي الذي تستخدمه ! وهذا قد يعد امر خطير حيث ان الحكومات يمكنها معرفة هويتك الحقيقة حتى وإن كنت تستعمل برامج للتخفي .
    finchvpn  يمكنك من الحصول على VPN مجاني ولايسجل النشاطات  LOGs
    لهذا تعد خدمة finchvpn من الخدمات القليلة التي لاتوفر إمكانية تسجيل النشطات لتبقى بعيدة عن اي مسائلة ! هكذا فالشركة لايمكن ان تقدم معلوماتك لجهات حكومية كيفما كانت لان الشركة لاتتوفر اصلا على نظام تسجيل النشاطات ! LOGs لهذا فإن بعض من يؤمنون بضرورية الخصوصية على الانترنت لايتردد في شراء خدمات مدفوعة من الـ VPN لكي لايتم تسجيل نشاطاتهم على الانترنت .
    طريقة التسجيل وإستعمال خدمة finchvpn
    طريقة التسجيل وإستعمال الخدمة هي سهلة جدا ! اولا يكفي بعد ان تزور رابط هذه الخدمة اسفل التدوينة ان تنقر على Register في أعلى اليمين تم بعد ذلك تقوم بإملاء المعلومات المطلوبة منك حيث انه سيتم مراسلتك برابط تفعيل على علبة الواردات .
    بعد تفعيل الحساب اسجل دخولك إلى الموقع عن طريق الزر LOGIN تم بعد ذلك توجه إلى زر Download الموجود في اعلى القائمة الرئيسية كما هو موضح في الصورة .
     حيث يمكنك تحميل برنامج FinchVPN  على 3 منصات وهي ويندوز ، اندرويد وكذلك لينكس  ! بعد التحميل وتتبيث البرنامج وجميع ملحقاته ، شغل البرنامج وانقر على ACCOUNT سجل دخولك بحسابك الذي انشأته في الموقع
     تم بعد ذلك انقر مرة اخرى على Home ثم  Connect وسيتم ربط إتصالك مع السرفر الذي إخترته من قائمة server & protocol .
    للإشارة انه بعد تجربة البرنامج وجدت انه سريع جدا ! اكثر مما كنت اتصور كما ان البرنامج يوفر لك عدة سرڤرات واغلبها سريع جدا !  وهذه قائمة السرڤرات التي يتيحها الموقع في خطته : البرازيل كندا شيلي ألمانيا  اسبانيا فرنسا المملكة المتحدة هونج كونج  إيطاليا اليابان لاتفيا ماليزيا  هولندا رومانيا روسيا السويد سنغافورة الولايات المتحدة فيتنام جنوب أفريقيا

    موقع : finchvpn
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق