أفضل تطبيقات أندرويد المجانية تمنحك دقائق كثيرة للتكلم مجانا Free Calls إلى أي هاتف حول العالم

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية تمنحك دقائق كثيرة للتكلم مجانا Free Calls إلى أي هاتف حول العالم

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    في الوقت الذي نعيش فيه نهضة كبيرة جدا وسيطرة الهواتف الذكية على حياتنا بشكل عام ، حيث ظهرت معها كم هائل من التطبيقات التي تفيدنا بحياتنا بشكل عام ، ومنها ما يساعدنا على التقليل من مصاريف التكلم عبر الهاتف وشحن الرصيد ، حيث ظهرت عدة تطبيقات تمنح عدة دقائق مجانية ، مع إمكانية تجديدها باستمرار .
    أفضل  تطبيقات أندرويد المجانية  تمنحك دقائق كثيرة للتكلم مجانا Free Calls إلى أي هاتف حول العالم
     على هذا الأساس سأحاول في هذه التدوينة الجديدة مشاركة معك  تطبيقات مجربة مني شخصيا ، وتمنح دقائق مختلفة من تطبيق إلى آخر.

    Libon-- 1  مكالمات مجانية :

    التطبيق Libon
    التطبيق Libon
    بالنسبة الى تنصيب التطبيق فقد سبق و شرحته على الموقع  Libon : احصل على 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو 40 بلد  لذلك اطلع على الشرح لتتعرف عليه أكثر حتى لا تواجه صعوبة عند استعماله لأنه هناك العديد الذين راسلوني مستفسرون حول طريقة الاتصال مجانا عبر تطبيق Libon .

    كما أنه يمكنك فتح حسابك  عن طريق موقع Libon فهو يوفر نسخة خاصة بالحواسيب لكن المشكل الأول أنه لا يمكنك الاتصال عبرها و ثانيا يجب أن تتم عملية التسجيل عبر هاتفك ثم بعد ذلك تستطيع الولوج الى نسخة الويب , للاطلاع على نسخة الويب اضغط هنا . و النسبة للبلدان العربية فقط أصبح يدعم مصر ( كلها )  و الجزائر و المغرب ( الاتصالات الأرضية فقط) . و حسب رأي سيدعم تونس في القريب لأن Libon يتعامل مع شركة أورنج التي لها مقر في تونس مشكلة وقت فقط و سنتمتع به في تونس .
             أعتقد أنه الأفضل بدون منازع ، لا لشئ إلا لأن هذا التطبيق يمنحك 60 دقيقة في كل شهر ، وبعد ثلاثة أشهر يمكن تجديدها باستمرار ، وتحتاج مع هذا التطبيق أن تفتح حساب عبر بريد إلكتروني ورقم هاتفك ثم تفعيل الحساب عبر كود رسالة تصلك إلى الإيميل ، وهكذا يمكن البدأ في استخدام التطبيق والتكلم مجانا .
    تحميل تطبيق Libon متوفر لكل من أجهزة الأندرويد و الأيفون :

    UppTalk -- 2 مكالمات مجانية :

    التطبيق UppTalk
    التطبيق UppTalk 
     من التطبيقات التي ظهرت مند مدة طويلة جدا وتم تغيير إسمها إلى هذا الإسم الجديد ، حيث يمنحك التطبيق بضع الدقائق للتكلم مجانا ، وبعد ذلك تقوم بتحميل وتثبيت تطبيقات أخرى عليه ومشاهدة فيديوهات لربح رصيد أكبر .
    تحميل تطبيق  UppTalk

    GULFSIP Free Calls --  3  مكالمات مجانية :

    التطبيق GULFSIP Free Calls
    التطبيق GULFSIP Free Calls
    يمنحك 100 دقيقة للتكلم مجانا ، لكن ليس إلى جميع دول العالم ، ويتوفر على خدمة جميلة في الصوت ، وبإمكانك أيضا إرسال الرسائل على التطبيق .
    تحميل تطبيق GULFSIP Free Calls

     text me -- 4 مكالمات مجانية :

    التطبيق text me
    التطبيق text me
     من أفضل التطبيقات التي أستعملها باستمرار حيث يمنحك من عشرة إلى ثلاثون  دقيقة  للتكلم مجانا بعد تثبيت البرنامج ، ثم بعد استهلاك الرصيد ستجد عدة تطبيقات لتثبيتها وفيديوها لمشاهدتها وهكذا يمكن ربح رصيد أكبر .
    تحميل تطبيق text me

     GlobalTalk  --5  مكالمات مجانية :

    التطبيق GlobalTalk
    التطبيق GlobalTalk
    يعطيك هذا التطبيق ما قيمته دولار واحد للتكلم مجانا بعد إنشاء الحساب عليه ، ثم يمكنك بعد ذلك تجديدها عبر الذهاب في هاتفك إلى  Settings > Applications manager > GlobalTalk ثم تضغط  clear data ، وهكذا يمكنك الإستفادة من دولار واحد بعد كل عملية قمت بها من هذا النوع .
    تحميل تطبيق GlobalTalk

     magicapp --6 مكالمات مجانية :

    التطبيق magicapp
    التطبيق magicapp 
    يمنحك مكالمات مجانية غير محدودة إلى كل من أمريكا و كندا ، ولا يحتاج أن يكون مستقبل الإتصال مثبت لديه نفس التطبيق ، بالتالي فهو من الخيارات الرائعة للتواصل مع عائلتك أو أصدقاءك في كندا وأمريكا .
    تحميل تطبيق magicapp 

     nanu -- 7 مكالمات مجانية :

    التطبيق nanu
    التطبيق nanu
    يقوم بمنحك 15 دقائق للإتصال مجانا إلى هاتف خليوي أو أرضي ، وما يميزه أنه عند الإتصال بأي شخص يقوم التطبيق بإظهار رقم هاتفك ، إذن فهو من الخيارات التي يمكن الإستفادة منه .
    تحميل تطبيق nanu

    Free Calls & Text Messenger -- 8 مكالمات مجانية :

    التطبيق Free Calls & Text Messenger
    التطبيق Free Calls & Text Messenger
    جودة المكالمات على هذا التطبيق خيالية جدا ، وبإمكانك الحصول على رصيد أكبر عليه بتثبيت بعض التطبيقات ، فهو خيار آخر جميل للإتصال مجانا
    تحميل تطبيق  Free Calls & Text Messenger 

    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق