طريقة جديدة و سهلة لالغاء جميع اعجاباتك لصفحات الفيسبوك التي قمت بها

طريقة جديدة و سهلة لالغاء جميع اعجاباتك لصفحات الفيسبوك التي قمت بها

    اهلا بكم متابعي مدونة مستر ابو علاء في شرح جيدد وهو طريقة الغاء الاعجابات التي قمت بها في الفيسبوك للصفحات منذ تسجيلك فيه هذه الطريقة سهلة وبسيطة حيث ان هناك اضافات للمتصفح وادوات اونلاين عديدة تقوم بهذه الوظيفة وهي إلغاء الاعجاب بجميع الصفحات المعجب بها علي الفيسبوك، لكنك لن تحتاج إليها في ظل توفيرها في جميع حسابات الفيسبوك فيُمكنك الاستغناء عنها واستخدام الطريقة الرسمية وهي التي نشرح إياها في هذا الموضوع. فكل ما عليك للوصول لهذه الميزة هو فتح صفحة آخر الاخبار News Feed بعد تسجيل الدخول بحسابك ومن القائمة الجانبية ستجد قسم يُدعي اكتشاف الصفحات "Like Pages" قم بالنقر عليه.




    وسيتم تحويلك لصفحة تحتوي علي صفحات مقترحه لك للإعجاب بها، دعنا من ذلك فأضغط مباشرة علي خيار الصفحات التي أعجبتك "Liked Pages" المتواجد في الشريط العلوي بالصفحة وسيتم إستعراض كافة الصفحات التي قمت بعمل إعجاب لها وستلاحظ هناك اداة تُسمي مراجعة الصفحات التي تم الإعجاب بها "Review Liked Pages" وهي التي سنحتاجها للقيام بتحديد عدد من الصفحات التي ترغب في إلغاء إعجابك Unlike منها دفعة واحدة بدون المرور علي كل صفحة. فقم بالضغط علي زر بدء الاستخدام "Get Started" لعرض الاداة.



    بمجرد ان تضغط علي زر بدء الاستخدام ستظهر لك نافذة منبثقه تحتوي علي الصفحات التي تعجبك، الان ينبغي عليك تحديد فئة الصفحات التي يتم عرضها من خلال النقر علي خيار كل الصفحات "All Pages" حيث يُمكنك اختيار خيار تاريخ الاعجاب لعرض الصفحات التي أعجبت بها قديماً او تاريخ التفاعل ليعرض لك الصفحات التي لم تتفاعل معها. حسناً يُمكنك الان تحديد جميع الصفحات التي تريد إلغاء الاعجاب بها بوضع علامة صح امامها، وبعد الانتهاء اضغط علي زر التالي "Next" وسيعرض لك الصفحات التي حددتها ثم اضغط علي زر حفظ "Save".



    بعدها ستظهر لك رسالة "تمت العملية بنجاح" تؤكد أنه تم إلغاء الاعجاب بكافة الصفحات التي حددتها
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق