افضل العاب التابلت لاجهزة اندرويد !

افضل العاب التابلت لاجهزة اندرويد !

    افضل العاب التابلت اندرويد

    افضل العاب التابلت اندرويد

    اذا كنت تبحث عن مجموعة من أفضل العاب التابلت او  الاجهزة اللوحية بنظام اندرويد، فى هذا المقال وكما فى العنوان سوف نتعرف على أفضل 5 العاب للأجهزة اللوحية بشاشة كبيرة، ويضم الموضوع مجموعة من الألعاب الشهير والمفضلة لدى الكثير من مستخدمى الأجهزة الوحية .

    - لعبة Asphalt Nitro :
     استعد لقيادة أسرع السيارات في العالم وبأقصى سرعة، ستقود سياراتك عبر المنصات وستجعلها تحلق عاليًا وكأنها تطير، ستنفذ أروع الحركات الخطيرة على الأرض وفي الهواء، 8 أوضاع متوفرة الآن في اللعبة وتشمل: الهروب من البوابة والإطاحة وغيرها، عاد وضع مطاردة الشرطة، تسابق في أفضل الحلبات في جميع أنحاء العالم واستمتع بالجرافيك المبهر. ستجوب العالم وتتسابق في البرازيل والصين وغيره . كل هذا مع اشهر وأقوى العاب السباق .



    - لعبة Talisman :
     لعبة كلاسيكية مع مغامرة خيالية، هذه اللعبة موجه بالتحديد لكل عشاق ومحبى العاب المغامرات القوية جداً على شاشة الهواتف والاجهزة اللوحية بشاشة كبيرة وتدعم اللغة الإنكليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والبولندية، وهى متوفرة على سوق جوجل بلاى يمكنك تحميلها وتجريبها على شاشة هاتفك .



    - لعبة Scribblenauts Remix :
    لو بدور على لعبة اللغز، أنصحك بتحميل هذه العبة التى تعتبر من أفضل العاب الألغاز للأجهزة اللوحية بشاشة كبيرة، ولكن للأسف اللعبة غير مجانية يمكنك شرائه الأن وتجربتها، وهى تستحق التجربه بالفعل .



    لعبة Agar.io :
    العب على الانترنت مع لاعبين في جميع أنحاء العالم كما كنت في محاولة لتصبح أكبر خلية من كل منهم، تقوم بجمع الغداء والبقاء على قيد الحياة وتناول الطعام لفترة طويلة بما فيه الكفاية لتصبح أكبر خلية في اللعبة، وتعتبر اللعبة أيضا من أقوى الألعاب للاجهزة اللوحية .



    لعبة Minecraft: Pocket Edition :
    استكشاف عوالم بشكل عشوائي وبناء الأشياء المدهشة من أبسط المنازل لأروع القلاع. لعب في وضع الخلاق مع موارد غير محدودة أو الألغام في عمق العالم في وضع البقاء على قيد الحياة، والأسلحة والدروع صياغة لدرء الغوغاء خطير.
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق