أفضل 5 تطبيقات مضحكة للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات مضحكة للاندرويد






    يعتبر متجر وسوق جوجل بلاى من اهم المميزات الرائعة فى نظام التشغيل أندرويد وذلك لانه يضم مجموعة ضخمة من التطبيقات فى كل الفئات التى تحتاجها، فضلاً عن الألعاب الكثيرة أيضا . وفى هذا الموضوع سوف نستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات مضحكة للاندرويد، تابع معنا.

    - تطبيق 9GAG :
    عن طريق تحميل 9GAG إلى الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك الوصول إلى الملايين من الصور المضحكة، صور GIF، الميمات ومقاطع الفيديو بتحديث كل ساعة . أجعل حياتك وحياتك أصدقائك أكثر سعادة مع تطبيق 9GAG المجانى والمتوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى .



    تطبيق Imgur :
    الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تستخدم تطبيق Imgur كل يوم للمشاركة والاستمتاع مع مجموعة كبيرة جداً من صور، متحركة، والميمات المضحكة، استخدم ميزة تحميل لخلق الخاصة بك صور، الميمات، متحركة، وألبومات الصور مع الملايين بعد ذلك بسهولة إلى نشر رسالتك إلى Imgur أو مشاركتها مع أصدقائك وأتباع في الفيسبوك أو تويتر.



    لعبة HeadsUp :
    لعبة جديدة ممتعة ومضحكة، العب مع صديق واحد، أو مائة في نفس الوقت، فئات متنوعة تمكنك من التحدي الخاص بك . وهذه للعبة أيضا تجعلك أكثر سعادة انت وأصدقائك، متوفر على جوجل بلاى وهى مجانية التحميل .




    تطبيق Vine :
    يوفر لك تطبيق Vine - video entertainment الكثير من لقطات الفيديو المضحكة على قنوات مثل الكوميديا ​​والرياضة وغير ذلك من مقاطع الفيديو المضحكة من خلال التطبيق ، التطبيق بالفعل يستحق التجربة الأن .


    تطبيق Buzzfeed :
    كل شيء: الأخبار التي تريد الآن، والقصص والمسابقات وصفات ونصائح الحياة، البقاء على اطلاع ومطلقا مع مزيجا رائعا من أفضل الأخبار، الطنين، وقصص الحياة، مع امكانية مشارك الصور الفردية ومقاطع الفيديو من داخل القصص. فقط اضغط على الصورة لعرض الخيارات . 


    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق