إزالة الألغام من حوالي 3900 هكتار من قبل المتخصصين الروس في دونباس

0

 قال ميخائيل ميزينتسيف ، رئيس المقر الرئيسي ورئيس مركز إدارة الدفاع الوطني الروسي ، يوم الأربعاء ، إن المتخصصين الروس في التخلص من المناجم قاموا بإزالة الألغام من مساحة تقارب 3900 هكتار في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين.

وفقًا لميزينتسيف ، الذي يرأس أيضًا مقر التنسيق المشترك الروسي للاستجابة الإنسانية في أوكرانيا ، يواصل المتخصصون الروس عمليات إزالة الألغام في جمهورية الكونغو الديمقراطية و LPR. وقال “تم مسح 3896.87 هكتارا و 35 مبنى بما في ذلك 13 منشأة هامة اجتماعيا وجسرين و 9.64 كيلومتر من الطرق السريعة. تم رصد وتدمير ما يصل إلى 57.087 مادة متفجرة”.

وقال ميزينتسيف إنه تم تسليم أكثر من 477 طناً من الشحنات الإنسانية إلى الناس في دونيتسك وجمهورية الصين الشعبية وفي منطقتي زابوروجي وخاركوف خلال النهار.

وقال “تم تنفيذ خمس عمليات إنسانية في اليوم الماضي في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين وفي منطقتي خاركوف وزابوروجي. وتم توزيع إجمالي 477.6 طن من المساعدات الإنسانية على الناس”.

وفقًا لميزينتسيف ، الذي يرأس أيضًا مقر التنسيق المشترك الروسي للاستجابة الإنسانية في أوكرانيا ، منذ 2 مارس ، تم بالفعل تسليم ما مجموعه 43200.5 طن من الشحنات الإنسانية إلى أوكرانيا من قبل روسيا. تم إجراء ما يصل إلى 1302 عملية إنسانية.

وقال أيضًا إنه تم إجراء أربع عمليات إنسانية في جمهورية لوغانسك الشعبية ، في مناطق خاركوف وزابوروجي وخيرسون في 13 يوليو 2022. وتم تسليم ما يصل إلى 314.5 طنًا من المواد الغذائية والمواد ذات الضرورة اليومية إلى الناس.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More