تطبيقات ننصحك بتجربتها

تطبيقات ننصحك بتجربتها
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تطبيقات ننصحك بتجربتها هو العدد الرابع من هذه المنوعه سنقوم بإقتراح أهم التطبيقات المفيدة و الفريدة من نوعها كما عودناكم كل أسبوع  والتي تعمل على عدة أنظمة كالأندرويد و الويندوز فون و الأي يواس لتستفيدو منها في عدة مجالات سواء كانت في مجال الدراسة أو العمل أو حتى الحياة الأسرية لذالك ترقبونا كل أسبوع .

    تطبيقات ننصحك بتجربتها

    OpenSooq تطبيق عربي مميز و هو عبارة عن منصة إعلانية للبيع و الشراء لكل شئ قابل للبيع مثل العقارات سيارات إلكترونيات و هو يدعم كل البلدان العربية فإذا كان عندك أي شئ ترغب في بيعه فقط تقوم بإنشاء حساب و نشر إعلان مجانا من خلال هذا التطبيق .





    Mirrativ تطبيق يمكنك من عمل بث مباشر إنطلاقا من كاميرا الخاصة بهاتفك الذكي و التفاعل مع المشاهدين لبثك المباشر كما أنه من الممكن إنشاء شروحات مصورة على الهاتف على شكل فيديو و حوصلة لكل هذا بأن التطبيق جدا مفيد و يوفر عليك الوقت و من دون عناء تثبيت البرامج على الحاسوب .


     Khan Academy هي منصة تعلمية تمكنك من متابعة العديد و العديد من الفديوهات التعليمية و الدراسية لمختلف المواد منها الرياضية و الهندسة و علم الإقتصاد و التاريخ حيث توفر هذه المنصة أكثر من 15 ألف فيديو كلها لبث محتوى تعليمي لإفادة محبي التعلم على مستوى جيد .





    Adobe Photoshop Lightroom تطبيق لتعديل على الصور بشكل إحترافي من شركة Adobe التطبيق سهل الإستعمال إذ يوفر لك التعديل اليدوي على الصور و التحكم في في التأثيرات و الألوان و غيره من المزايا الإحترافية التي تجعل من الصورة أكثر جمالا بعد التعديلات التي تمت من خلال هذا التطبيق .




    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق