أكثر من 30 ألف شخص في منطقة زابوروجي يتقدمون بطلبات للحصول على جوازات سفر روسية

قال يفغيني باليتسكي ، رئيس الإدارة المدنية العسكرية في المنطقة ، يوم الإثنين ، إن أكثر من 30 ألف شخص تقدموا بطلبات للحصول على الجنسية الروسية في منطقة زابوروجي.

“يتقدم المزيد والمزيد من سكان منطقة زابوروجي للحصول على الجنسية الروسية. واعتبارًا من اليوم ، يتم النظر في أكثر من 30000 من هذه الطلبات مع حزمة كاملة من المستندات الضرورية في مراكز إصدار جوازات السفر. في هذه المرحلة ، نواصل العمل على آليات لمعالجة خاصة وكتب على قناته على التليجرام “الحالات التي تتأخر فيها اجراءات اصدار جوازات السفر”.

وفقًا لـ Balitsky ، يتلقى 12 مركزًا وثائق لإصدار جوازات السفر: ثلاثة في ميليتوبول ، واثنان في بيرديانسك ، وواحد في أكيموفكا ، وواحد في بريازوفي ، وواحد في توكماك ، وواحد في ميخائيلوفا ، وواحد في دنيبروبرودني ، وواحد في إنرجودار ، وواحد في كامينكا.

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 25 مايو / أيار مرسوماً لتبسيط إجراءات إصدار جوازات السفر الروسية للأشخاص الذين يعيشون في منطقتي زابوروجي وخيرسون في أوكرانيا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More