أفضل 6 إكسسوارات لهاتفك الذكي ،يمكنك شرائها الآن !

أفضل 6 إكسسوارات لهاتفك الذكي ،يمكنك شرائها الآن !
    مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص يجعل الاندرويد منصة فريدة من نوعها مع باقي المنصات خاصة الويندوز ، و بلاك بيري . هناك ايضا عدد من الملحقات و الإكسسوارات التي تدعم أجهزة الاندرويد .هذه الإكسسوارات تضيف الكثير من الوظائف لجهازك.لذلك في هذه التدوينة سنتعرف على 5 ملحقات مميزة يمكنك شرائها لهاتفك أو جهازك اللوحي .
    أفضل 6 إكسسوارات لهاتفك الذكي ،يمكنك شرائها الآن !

    سوار ذكي 

    لعلك تتفق معي أن الرياضة مهمة لحياة افضل لكل شخص ، اليوم بفضل التقنية يمكنك تتبعد ومعرفة العديد من الاحصائيات عن أدائك الرياضي واللياقة البدنية. هناك العديد من الأساور الذكية التي تمكنك من مراقبة نبضات القلب ، حساب المسافة ، عدد السعرات الحرارية ...الخ من المعلومات المهمة التي تساعدك في في تتبع أدائك الرياضي .
    مثال : Xiaomi Mi Band

    عدسة اضافية

    إذا كنت تعشق التصوير وتريد احترافه ، ولا تملك المبلغ الكافي لشراء كاميرا احترافية ، فيمكنك الاستفادة من هاتفك الذكي من خلال شراء عدسات اضافية يمكن استخدامها معه .هذه العدسات تمكنك من تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا احترافية لالتقاط الصور وحتى تسجيل الفيديو . طبعا هناك العديد من الانواع المختلفة من هذه العدسات .
    مثال : olloclip

    جهاز لمعرفة مكان أدواتك

    طبعا العديد منا ينسى في بعض الأحيان مكان وضع مفاتيح السيارة، أو المنزل،وقس على ذلك مع باقي الأدوات . الأمر الذي يجعلك تظل تبحث ملياً ولا تجدها لدرجة أنك تتأخر على موعد عملك أو شيء من هذا القبيل، لكن اليوم بفضل التقنية يمكنك ان تعرف مكان اي جهاز أو اداة من ادواتك الخاصة في رمشة عين. الفضل يعود طبعا للاجهزة والاكسسوارات التي تخبر عن مكان أدواتك بكل سهولة .بعضها يمكنك استعمالها مع هاتفك الذكي .
    مثال : Tile

    بطارية اضافية 

    من المشكلات العويصة في الأجهزة الحديثة خاصة الهواتف الذكية ، هي البطارية . فهذه الاخيرة لم تشهد تطورا مهما مقارنة بالمكونات الأخرى . لذلك إذا متعلقا بهاتفك الذكي ولا تريد ان يفرغ من الشحن عندما تكون بعيدا عن منزلك ؛ فاقترح عليك انفاق بعض بعض المال في شراء بطارية اضافية لهاتفك. طبعا هناك العديد من البطاريات بمختلف السيعات وكذلك الأثمنة .
    مثال Jackery

    مكبر صوتي خارجي 

    نعم ، هو من الاكسوارات التي قد تفكر في شرائها لهاتفك الذكي ، فاليوم لم تعد بحاجة إلا اجهزة مكلفة لاستمتاع بالموسيقى ، كل ما تحتاجه يا صديقي هو هاتفك ذكي مزود بالبلوثوت أو الواي فاي ومكبر صوت خارجي. في السوق ستجد انواع كثيرة من مكبرات الصوت لا من ناحية جودة الصوت ، ولا في التصميم والحجم ، وحتى التقنيات الداعمة .
    مثال : GrvMini

    اخرى 

    هناك العديد من الاكسسوارات الأخرى التي قد تضيف أشياء جديدة لهاتفك أو تحسن منه . وهنا اذكر مثال لاداة "Pressy" التي تضيف زر ذكي لهاتفك والذي يمكنك تخصيصه بالكامل حسب احتياجاتك . هذا الزر الذكي يستغلك منفذ السماعة وبمجرد تركيبه يمكنك استخدامه كزر اختصار لعدد كبير من المهام والوظائف في هاتفك بما في ذلك تشغيل التطبيقات ، التقاط الصور ،تسجيل الصوت ...الخ .

    مثال : Pressy
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق