لينوفو تقدم آخر ابتكاراتها في Mobile World Congress 2015

لينوفو تقدم آخر ابتكاراتها في Mobile World Congress 2015
    لينوفو تقدم آخر ابتكاراتها في Mobile World Congress 2015

    لا شك بأن معرض Mobile World Congress 2015 يعتبر أحد أهم معارض التقنية في العالم حيث تتسابق شركات العالم الرقمي لعرض منتوجاتها، و الشركة الصينية لينوفو لم تكن الاستثناء، حيث قدمت هاتفا ذكيا جديدا " كاميرا فون " يحمل إسم " Vibe Shot " و هو موجه لمحبي التصوير.

    الكثير من محبي التصوير أصبحوا يجدون صعوبة في التوفيق بين هذا الشغف و ضرورة العمل بالهواتف الذكية خصوصا أنها أصبحت مزودة بكاميرات لكنها غالبا لا تكون مناسبة، و يبدو أن الشركة الصينية لينوفو قد فهمت هذا الأمر جيدا ما جعلها تقدم هاتفها الذكي الجديد Vibe Shot.


    الهاتف الجديد سيأتي بتصميم مبتكر و بعدد من المواصفات التقنية من بينها شاشة Full HD بقياس 5 بوصات و معالج Snapdragon 615 مدعوما بـ 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD، كما أنه يدعم 4G و ثنائي SIM و سيعمل بنظام أندرويد 5.0.

    و تعتبر الكاميرا هي نقطة قوة هاتف لينوفو الجديد Vibe Shot حيث ستكون بدقة 16 ميغابيكسيل مع فلاش ثلاثي و ميزة استقرار الصورة مع ميزة لضبط الضوء مهما كانت الظروف المحيطة بالمستخدم، الهاتف الجديد سيكون متوفرا في شهر يونيو القادم مقابل 350 دولار.


    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق