فايسبوك تكشف عن " فايسبوك مسنجر " بحلته الجديدة

فايسبوك تكشف عن " فايسبوك مسنجر " بحلته الجديدة
    فايسبوك تكشف عن " فايسبوك مسنجر " بحلته الجديدة

    إنطلقت بالأمس فعاليات مؤتمر F8 الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و الموجه للمطورين الذي يعملون على تطبيقات فايسبوك المختلفة، المؤتمر الذي سيستمر ليومين في مدينة سان فرانسيسكو و بحضور الاف المطورين شهد بالأمس الإعلان عن عدد من المستجدات.

    و لا شك أن من أهم ما تم الإعلان عنه خلال المؤتمر هو التوجه الجديد لفايسبوك بشأن تطبيقها للمراسلة الفورية و الدردشة " فايسبوك مسنجر "، و الذي يعد من التطبيقات الناجحة لفايسبوك حيث أنه يضم أكثر من 600 مليون مستخدم نشيط في كل شهر، و يبدو أن فايسبوك تنوي تطوير هذا التطبيق بشكل أكبر.


    فايسبوك أعلنت أن تطبيقها للتراسل الفوري و الدردشة فيسبوك ميسنجر سيتحول إلى منصة مفتوجة للتطبيقات المختلفة حيث سيكون بإمكان المستخدمين من الآن فصاعدا مشاركة تطبيقات ثالثة مع أصدقائهم على فيسبوك ميسنجر من أجل تجريبها و تثبيتها مباشرة من تطبيق يسنجر عبر أيقونة مخصصة لهذا الغرض.


    فايسبوك ستبدأ هذه التجربة الجديدة من خلال 40 تطبيقا كـ Giphy  و ESPN و Everlane وتهدف بالأساس هذه التطيقات إلى تسهيل تبادل نوع جديد من المحتويات (مقاطع الفيديوهات القصيرة، الصور المتحركة gifs، المعاملات المالية و عمليات التجارة الإلكترونية ...).


    كما كشفت فايسبوك عن تطبيقها  Businesses on Messenger على فايسبوك ميسنجر و هو موجة بالأساس لمجال الأعمال و التواصل مع الشركات و العلامات التجارية.



    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق