إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة

إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة
    إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة

    كشفت الشركة الكورية الجنوبية " إل جي " رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة " Watch Urbane " و التي تعتبر أكثر أناقة و إمكانيات من الساعة الأولى للشركة " G Watch R  " على مستوى التصميم كما أنها لن تغفل الجانب التقني حيث ستعمل بنظام تشغيل جوجل للأجهزة المحمولة Android Wear.


    و يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية إل جي تريد استباق شركة آبل والتي تعتزم إطلاق ساعتها الذكية الجديدة " آبل واتش " في شهر أبريل القادم، حيث أكد تيم كوك المدير التنفيذي للشركة الأمريكية أن هذه الساعة الجديدة ستكون ثورية و ستقوم باكتساح الأسواق، لكن الكوريين لن يسمحوا لأمر كهذا أن يقع.

    الساعة الجديدة Watch Urbane ستأتي بتصميم دائري و بشاشة P-Oled بتردد 1.3 جيغاهيرتز، فيما سيكون سواري هذه الساعة من الجلد، بالإضافة إلى ذلك ستأتي الساعة الذكية الجديدة بمعالج Snapdragon من كولكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و بسعة بطارية 410mAh كما أنها مقاومة للماء و الغبار و تعمل بنظام Android Wear و ستكون متوفرة في لونين: الفضي و الذهبي.

    إل جي ستقدم ساعتها الذكية الجديد Watch Urbane التي تجمع بين التكنولوجيا و الموضة رسميا الشهر القادم على هامش فعاليات معرض MWC 2015 في برشلونة.


    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق