4 تطبيقات على أندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية

4 تطبيقات على أندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية

    الرسوم الإلكترونية اضحت اكثر إستعمالا في أيامنها هذه ،خصوصا مع الإنتشار الكبير لمواقع التواصل الإجتماعي ، هكذا في هذه المقالة التقنية ، سأقدم لك عددا من تطبيقات اندرويد لإنشاء شخصيتك الإلكترونية :

    تطبيق :FaceQ

    هذا التطبيق حصل على نقطة تميز تصل إلى 4.3 في متجر جوجل بلاي ، وهذا دليل ان هذا التطبيق قد اعجب الكثيرين من المستعملين له . كما ان التطبيق يوفر لك عدة ادوات بسيطة من اجل إنشاء شخصيتك الالكترونية والتي يمكنك تصديرها إلى صورة بإمتداد  PNG لكي يسهل عليك إستعمالها  في المواقع والإيميل . 

    تحميل تطبيق : FaceQ

    تطبيق :Bitstrips


    هو تطبيق مشهور  إكتسب شهرته من موقعه الرسمي الذي سبق وان تحدثنا عنه  ، في تدوينة سابقة وهو تطبيق رائع كذلك وحصل على عدة ردودو إيجابية على جوجل بلاي ، يكفي ان نقطة تميزه وصلت إلى 4.2 . يمكنك تجربة هذا التطبيق عبر تحميله من هنا :Bitstrips



    تطبيق : Smartphone Avatar


    هو تطبيق سهل ويوفر لك شخصيات الكترونية باشكال مختلفة تناسب شخصيتك وميولاتك في الحياة ، يمكنك التحكم فيها إلا ان التطبيق قد لايوفر لك بعض الإضافات لانها ليست مجانية .
    تحميل تطبيق : Smartphone Avatar


    تطبيق : Avatar Maker -Profile creator-

    التطبيق هو للفتيات فقط ! يمكن ان تقترحه على أختك او صديقتك ، فهو يوفر العديد من الشخصيات الانتوية يمكن التعديل عليها على حسب مايلائم ذوقك . يمكن تحميل التطبيق من هنا :Avatar Maker -Profile creator-

    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق