إرفع الملفات التي يزيد حجمها عن 20 جيغا بالمجان وبدون إنتظار في التحميل

إرفع الملفات التي يزيد حجمها عن 20 جيغا بالمجان وبدون إنتظار في التحميل
    في كل يوم تظهر خدمات جديدة توفر مساحة اكبر من اجل الرفع والمشاركة ، وهكذا هي خدمة myairbridge التي توفر لك حاليا إمكانية مشاركة ملفات بحجم يتعدى الــ 20 جيغا بدون تسجيل ! نعم كما انه يمكنك رفع الملفات بسرعة لما يوفره الموقع من قوة في السڤر وكذلك التحميل لايحتاج انتظار .
    إرفع الملفات التي يزيد حجمعا عن 20 جيغا بالمجان وبدون إنتظار في التحميل

    غير ذلك فطريقة إستعمال هذا الموقع الجميل هي بسيطة ، بعد ولوج الرابط الموجود اسفل التدوينة ، انقر على upload file and get a link ثم إختر الملف الذي تود رفعه  (طبعا يمكنك ان ترفع اكثر من ملف دفعة واحدة) وبعد ذلك انقر على continue وانتظر الرفع . سيظهر لك رابط التحميل في النهاية . 

    طبعا يمكنك كذلك إرسال الملف مباشرة إلى بريدك الالكتروني ، وهذا يحتاج منك إلى انه عوض ان تنقر على upload and mail files في الخطوة الاولى من هذا الشرح ، بعد ان تختار الملفات التي تود رفعها وإرسالها عبر الإيميل  تنقر على continue  سيطلب منك إدخال عنوان الايميل الخاص بك وكذلك عنوان المرسل إليه ! 

    وفي الاخير يمكنك كذلك الإستفادة من رفع ملف ب 100 جيغا مجانا لكن هذا العرض هو محدود في 7 ايام مع كل إنشاء لحساب جديد في الموقع يمكن ان تنقر هنا إذا ما رغبت في إنشاء حساب جديد في الموقع .


    موقع : myairbridge
    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق