ربح المال من شركة NeoBux

ربح المال من شركة  NeoBux
    ربح المال من شركة  NeoBux

    سم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة و السلام على أفضل الخلق رسولنا و حبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة و أذكى السلام


    ما هي NeoBux ؟
    نيوبكس هي أحد شركات الربح مقابل الضغط أو PTC ( Paid To Click ) والتي تجعلك تحصل على المال وأنت في منزلك, ستحصل على هذا المال في أي وقت, أثناء نومك, أثناء مشاهدتك للتلفاز أو أثناء زيارتك لأصدقائك. في الحقيقه ما سيكون عليك إلا أن تقضي 20 دقيقه أو أقل على موقع الشركه ولكن هذا سيكون لاحقا, بعد أن تبذل بعض الجهد في البداية. لكي تصبح عضوا في الشركه هو أمر مجاني كليا ولا يحتاج إلى معلومات شخصيه مثل رقم بطاقة الائتمان أو بيانات البنك لتزودهم بها, انت فقط تحصل على المال مقابل ضغطك على الاعلانات مقابل مبلغ0.001 دولار للضغطه. نعم, أعلم أن هذا لا يبدو كثيرا, ولكن المكسب الحقيقي يأتي من نظام الإحاله حيث يمكنك هذا النظام من الحصول على المال مقابل كل ضغطه يقوم بها محال أو شخص قمت بدعوته إلى الموقع, لا تخف يمكنك الحصول على الكثير من المحالين دون دعوة أي شخص وهذا ما سيتم ذكره في القادم من الدليل.

    من هم المحالون ؟
    المحالون هم أشخاص مثلك تماما سجلوا في شركة نيوبكس. هؤلاء الأشخاص سيتغطوا على الاعلانات كل يوم, ويحصلوا على المال مقابل ذلك, ومع ذلك أنت أيضا تحصل على المال مقابل كل ضغطة يقومون بها. هناك نوعان من المحالين. مباشر و مستأجر.
    المحالون المباشرون هم أشخاص سجلوا في شركة نيوبكس تحت اسمك, باستخدام رابطك ( سيشرح لاحقا ). وهم لك مدى الحياة. كل ضغطة يقومون بها ستضاف إلى رصيدك أنت أيضا. المحالون المستأجرون هم الأشخاص الذين يمكنك استئجارهم بحيث تحصل على المال مقابل كل ضغطة يقومون بها للمدة التي تحددها أنت ولكن تحتاج إلى تجديدهم وتغير غير النشيط منهم دوريا.

    هل يمكن لأي شخص استخدام Neobux ؟
    يمكن لأي شخص متصل بالانترنت اسخدام نيوبكس. ولكن مسموح بحساب واحد فقط لكل اتصال. وهذا لمنع محاولات الغش التي يقوم بها بعض الأشخاص لكي يزيدوا من أرباحهم.

    إذا كيف أحصل على المال سريعا ؟
    بقيامك بإدارة حسابك ورعايته ستجني الكثير من المال على المدى البعيد. هذه ليست وظيفة للثراء بين عشية وضحاها. في الواقع ليست وظيفة على الإطلاق. إنه ملحق صغير في حياتك. حساب سيكون دائما لك, يمكنك الوصول إليه في أي وقت, وهو ينمو أكثر فأكثر. ومع ذلك لقد أعددت بعض الاستراتيجيات التى سنتناولها فى الدروس القادمة والتي سوف تشكل لك مسارا محددا وثابتا يمكنك اتباعه.

    هل NeoBux محتاله ؟
    لا يا سيدي. هذا السؤال سُئل كثيرا في مجال الربح مقابل الضغط ولسبب وجيه, كثير من المواقع في هذا المجال تختفي بعد بضعة أسابيع من انشائها. نيوبكس بقيت تعمل وتدفع لمدة تزيد عن 3 سنوات. عدد ضخم من الأعضاء استثمر مبالغ كبيرة من المال في هذا الموقع وحصل على مبالغ أكبر مرة أخرى. الدفع لك فوري وفي أي وقت, مهما كان المبلغ الذي تطلبه ( باستثناء أن الحد الأدنى للدفع 2 دولار طبعا ). لقد رأيت أحد الأعضاء حصل على 10 الاف دولار دفعة واحده! ويكنك الحصول على صورة لذلك في منتدى نيوبكس.
    اضغط هنـــــــــا

    .
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبار المصدر 7 .

    إرسال تعليق