الشرطة الامريكية تعتقل طبيباً لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة

0

أبينجدون ، فرجينيا – قُبض على طبيب مقيم في نورتون بتهم تتعلق بالمخدرات الفيدرالية بعد أن قالت السلطات إنه وصف دواء للمرضى لاستخدامه الخاص.

تم تكليف الدكتور ريموند مايكل مور ، 61 عامًا من Wise ، بتهمة الحصول على أو الحصول على أو حيازة المواد الخاضعة للرقابة في الجدول الثاني والجدول الرابع عن طريق تحريف المعلومات أو الاحتيال أو التزوير أو الخداع أو الخداع ، وتهمة واحدة هي عدم الاحتفاظ بسجلات للجدول الزمني II والجدول الرابع المواد الخاضعة للرقابة التي تم استلامها أو تسليمها أو شحنها وتهمة واحدة من الإدلاء ببيانات كاذبة ، وفقا لبيان صحفي من مكتب المدعي العام الأمريكي.

“مور عن قصد وبدون سلطة ، اكتسبت وتمتلك” الأدوية المختلفة ، بما في ذلك الهيدروكودون ، كسيكودوني أسيتامينوفين ، نظام الفنتانيل عبر الجلد ، الميبيريدين ، ألبرازولام ، لورازيبام ، أقراص كلونازيبام ، ترامادول وديازيبام ، حالات الإطلاق.

وقالت السلطات إن العديد من المواد عثر عليها في منزل مور.

“نتائج البحث دفعت الباحثين إلى استنتاج أن مور كان يصف بشكل غير قانوني أدوية الجدول الثاني والجدول الرابع للمرضى من أجل إعادة نفس الدواء إلى مور لغرض ابتلاعه الشخصي” ، جاء في البيان.

وقال المحامي الأمريكي توماس كولين: “من الأهمية بمكان أن يتبع الأطباء وغيرهم من مقدمي الرعاية الصحية الذين يصفون المواد الخاضعة للرقابة بدقة القانون ومعايير الرعاية لضمان عدم تحويل هذه الأدوية وإساءة معاملتها”. “عندما ينتهك هؤلاء المهنيون الطبيون قسم أبقراطهم – ويعملون بشكل أساسي بصفتهم تجار مخدرات – سنستخدم كل الموارد المتاحة لإرسالهم إلى السجن الفيدرالي.”

وقال المدعي العام لولاية فرجينيا مارك هيرنج ، الذي ساعد مكتبه في التحقيق ، إنه من الضروري “الحفاظ على ضوابط مشددة” على توفير العقاقير الطبية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.