عمدة برلين على استعداد لاستقبال مرضى الفيروس التاجي من موسك

0

 قال عمدة برلين مايكل مولر في مقابلة مع دير تاجشبيجل التي تم الإعلان عنها يوم الأحد إن برلين مستعدة لاستقبال مرضى الفيروس التاجي من موسكو ، المدينة التوأم لها.

“إلى جانب Charite (عيادة مقرها برلين – TASS) قدمنا ​​عرضًا إلى إيطاليا [لتقديم العلاج لمرضى فيروسات التاجية] ، والذي لم يتم قبوله على المدى الطويل. وبدلاً من ذلك ، استقبلت عيادتنا الجامعية مرضى من فرنسا ، حيث وشكرنا ايمانويل ماكرون في شكل مكتوب قبل عدة ايام “.

وقال “نحن مستعدون للاستمرار في المساعدة إذا كانت عياداتنا لديها إمكانيات لذلك. لقد أرسلت عرضًا مناظرًا لمدينتنا الشريكة موسكو” ، مضيفًا أنه لم يتم الرد بعد.

في أواخر ديسمبر 2019 ، أبلغ المسؤولون الصينيون منظمة الصحة العالمية (WHO) عن تفشي مرض الالتهاب الرئوي الذي لم يكن معروفًا سابقًا في مدينة ووهان ، في وسط الصين. ومنذ ذلك الحين ، تم الإبلاغ عن حالات الفيروس التاجي الجديد – المسمى COVID-19 من قبل منظمة الصحة العالمية – في كل ركن من أركان العالم ، بما في ذلك روسيا.

في 11 مارس 2020 ، أعلنت منظمة الصحة العالمية تفشي وباء الفيروس التاجي. وفقا لأحدث الإحصاءات ، أصيب أكثر من 5،198،300 شخص في جميع أنحاء العالم ، وتم الإبلاغ عن أكثر من 334،600 حالة وفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.