المحفظة الوسيط الآمن والخيار الأمثل الذي يلبي إحتياجات المتداولين

0

ما هي شركة المحفظة؟

تعتبر شركة المحفظة من ضمن أفضل شركات الوساطة للتداول عبر الإنترنت، حيث تأسست منذ قرابة عام وتحديدا في بداية 2018، ويعتبر المالك القانوني للإسم التجاري Almahfaza Global هوProgressive Tech Limited، ويتواجد مقر شركة المحفظة الرئيسي في جزيرة (مارشال/Marshall Island)، وتساعد شركة المحفظة المتداولين على الوصول لفتح تداولات وأسواق مالية من أجل تحقيق أرباح مادية عالية.

ما هي العلامة الفارقة في شركة المحفظة؟

هناك العديد من المزايا التي تنفرد بها شركة المحفظة وعلى رأسها الأداة الرائعة الموجودة في شركة المحفظة المعروفة بـ WisdomHub، وهي تكنولوجيا متطورة وفريدة أوجدتها المحفظة لتساعد المتداول للبقاء على علم بجميع المعلومات التي يحتاجها في الأسواق والأصول المالية خلال التداول، كما تساعد هذه التكنولوجيا في وصول المتداول لقرار حول الخطوة التالية التي يتوجب عليه القيام بها. بالإضافة إلى أنها تتضمن جمع البيانات والنشاطات التي يقوم بها المتداولين في الأسواق وتقوم بتحليل هذه البيانات وعرضها على منصة التداول بشكل مباشر، لكي يتسنى للجميع الإستفادة منها واتخاذ القرار المناسب لصفقاتهم بما يصب في مصلحة المتداول.

تبقيك شركة المحظفة على إطلاع على أحدث الأخبار والتقارير المتعلقة بالإقتصاد، بالإضافة الى أراء الخبراء وتحليلاتهم الإقتصادية الذكية بشأن توقعات الأرباح.

الهوامش ثابتة في شركة المحفظة وليست متغيرة وذلك لمصلحة المتداولين ويساعدهم على تحقيق أرباح أكبر، لأن المتداول يكون على معرفة مسبقة بتكاليف التداول، كما أن الهوامش عندما تكون متغيرة ستؤدي لزيادة التكاليف على المتداول، حيث أنها معتمدة على ما يحدث في السوق من ظروف ومؤثرات، وهذه ميزة لا تجدها سوى في شركة المحفظة، لذلك من المؤكد أنها ستكون خيار متقدم ووسيط أمثل.

هل يعتبر التداول آمن في شركة المحفظة؟

عند إختيارك شركة المحفظة للتداول، فلا داعي للتفكير مطلقا بخاصية الأمان لإنها متوفرة بدرجة 100%، حيث حرصت الشركة على إستقدام الخبراء المختصين بتأمين شبكات الحماية والتشفير على المعلومات لأقصى درجة، كم يتم وضع أموال المتداولين في حسابات منفصلة وضمن بنوك تصنف على أنها من الدرجة الأولى، أضف إلى ذلك أنه تم وضع خطط حماية للمستثمرين على أعلى المستويات.

ما هي الأصول التي تختص شركة المحفظة بالتداول فيها؟

تتداول شركة المحفظة بما يزيد عن300 من الأصول على إختلافها بما فيها العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع وصناديق الإستثمار المتداولة. كما يجدر الإِشارة إلى أن المحفظة متخصصة في تقديم العقود مقابل الفروقات، إضافة الى منتجات الفوركس المالية إلى المتداولين بدون عمولة أو رسوم مما زاد من إقبال المستثمرين عليها.

اللغات المستخدمة

تتوفر اللغة العربية والإنجليزية في المحفظة وهي أكثر اللغات شيوعا وذلك لتسهيل المعاملات على المتداولين من كافة الجنسيات.

منصات التداول المتاحة في المحفظة

هناك العديد من منصات التداول التي قامت المحفظة بتطويرها لتناسب كل متداول حسب ظروفه وأسلوبه في التداول، حيث يوجد منصة الويب مباشرة في متصفح الويب الخاص بالمتداول أو تطبيق الهاتف المحمول أثناء التجوال وهناك منصة MT4 المعروفة.
وفي شركة المحفظة فقط تستطيع أن تقوم بالتداول حسب ما تؤمن به من معتقدات حتى في حياتك الخاصة، لذلك حرصت الشركة على مراعاة هذا الجانب بالنسبة للمسلمين وقامت بتقديم الحساب الإسلامي الذي يراعي أصول الشريعة والخالي من عمولات التبييت، مما أدى إلى إقبال كبير من قبل المستثمرين من العالم الإسلامي على هذه الشركة الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.