عاجل

اخبار الرياضة فى الجول بالفيديو - ويلشير يطرد من مواجهة أرسنال وسيتي بعد اشتباكه مع مدافع في الـ17 من عمره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تحصل جاك ويلشير لاعب أرسنال على بطاقة حمراء في مواجهة فريق شباب المدفعجية ضد مانشستر سيتي مساء الإثنين والتي انتهت بفوز الفريق اللندني بنتيجة 4-3.

coach-placeholder.jpg النادي :

وأوضحت صحيفة "جارديان" البريطانية في تقريرها عن الواقعة أن ويلشير الذي عاد من إصابة طويلة لحقت به أثناء تواجده مع بورنموث خلال فترة إعارته في الموسم الماضي شارك ضد سيتي مع فريقه تحت 23 عاما رفقة زملائه من الفريق الأول ميتلاند نيلس وروب هولدينج.

وصنع صاحب الـ25 عاما هدفا لأرسنال، وفي الشوط الثاني حينما كانت النتيجة لاتزال 4-1 تدخل ماثيو سميث لاعب سيتي بقوة على ويلشير.

وعاد ويلشير للوقوف على الأرض مرة أخرى بعدما تألم من الضربة، واشتبك مع سميث ثم دفعه في صدره، ليتجه تايريك ويلسون مدافع سيتي الأيرلندي صاحب الـ17 عاما للدفاع عن زميله ويشتبك بالأيدي مع ويلشير.

وجذب كل لاعب الأخر من رقبته وقميص واشتبك بعض من لاعبيه الفريقين، فيما حاول البعض الأخر فض النزاع.

وهدأ الحكم الأوضاع ثم قرر طرد جاك ويلشير وتايريك ويلسون.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال قد تحدث عن مستقبل ويلشير في وقت سابق قائلا :"في اللحظة الحالية أخطط لتواجد ويلشير معي لموسم إضافي، بعد ذلك سنقرر ما سيحدث في نهاية الموسم".

وأضاف "لديه الموهبة لكي يكون أساسيا، لكن عليه أن يعود للمنافسة بطريقة ثابتة".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت ويلشير بالرحيل إلى أندية وست هام يونايتد وأنطاليا سبور ووست بروميتش ألبيون خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

ويلعب ويلشير لأرسنال منذ عام 2010 وخرج في إعارة قصيرة إلى بولتون في نفس العام، ثم أعير إلى بورنموث خلال الموسم الماضي، ولعب في 27 مباراة بكل المسابقات صنع خلالها هدفين.

وشارك الدولي الإنجليزي مع أرسنال في 160 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وصنع 24 أخرين.

وغاب ويلشير عن أرسنال لفترات طويلة خلال المواسم الماضية بسبب الإصابات، وصلت إحداها لـ247 يوما من الغياب خلال موسم 2015-2016.

وتسببت إصابة اللاعب الأخيرة مع بورنموث في شهر أبريل الماضي لغيابه لأكثر من 100 يوم عن المشاركة مع أرسنال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق