اخبار الرياضة اليوم الألعاب الشعبية حاضرة بفعاليات الأسبوع الأولمبي والتضامن مع القدس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رام الله - دنيا الوطن
لأنها تمثل ظاهرة عريقة من ظواهر الثقافة الفلسطينية والإبداع والتميز الرياضي الخلاق ، حيث فلسفتها نشر الثقافة الرياضية وتعميق مفاهيمها والكشف عن هويتها وعمق جذورها.

أدرج الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وعلى أجندته الوطنية الخاصة بالأسبوع الاولمبي وهبة الأقصى المباركة بطولة الألعاب الشعبية ، التى حملت اسم بطولة القدس للألعاب الشعبية والتى جرت أحداثها بمشاركة واسعة لجمعية قدامى الرياضيين ، والأكاديمية الفلسطينية الرياضية لكرة اليد ، ومنتخب رفع الاثقال لنادي غزة الرياضي ، والمنتخب الوطني ونجوم رفع الأثقال بالمحافظات الجنوبية ، والتجمع الشبابي " وعد " على ملاعب نادي غزة الرياضي بمدينة غزة وشارك الجميع بفاعلية.

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

فوز أبطال جمعية قدامى الرياضيين على أبطال رفع الأثقال في لعبة شد الحبل بعد الفوز على التجمع الشبابي وأكاديمية كرة اليد في جميع اللقاءات التى اتسمت بالحماس والمنافسة.

فوز جمعية قدامى الرياضيين على التجمع الشبابي وعد وأكاديمية كرة اليد ، وأبطال رفع الأثقال في لعبة البولنج بالأشواط الستة بعد لقاءات ساخنة مع أبطال رفع الأثقال والتجمع الشبابي.

فوز جمعية قدامى الرياضيين على أكاديمية كرة اليد والتجمع الشبابي وعد وأبطال رفع الأثقال في لعبة رمى الطوق.

وقد أكد اسامة فلفل أن المشاركة الواسعة في بطولة الألعاب الشعبية نالت استحسان جميع المشاركين والجمهور وفتحت شهية الأندية والفرق الرياضية للمؤسسات على المشاركة بالبطولات القادمة التى سوف يعمل الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبعد النجاح الباهر على توسيع رقعة انتشارها على مستوى محافظات الوطن والشتات.

وفي نهاية فعاليات بطولة القدس للألعاب الشعبية جرت مراسم تتويج الفائزين وسط أجواء المحبة والتعاون وعلى إيقاع الإصرار من قبل جميع المشاركين على ضرورة العمل على تكرار مثل هذه البطولات التى تعزز الثقافة والإبداع الرياضي.

تجدر الاشارة إلى أن هذه الفعاليات أقيمت من خلال التعاون والشراكة مع جمعية قدامى الرياضيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق