عاجل

اخبار النادى الاهلى اغرب ما قال حسام البدرى عن مواجهة الاهلى مع زاناكو الزامبى اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1.5k

شارك

يلتقى الأهلى مع منافسه زاناكوا الزامبي  اليوم فى الثالثة عصرا فى الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا بهدف الخروج من الحسابات المعقدة للمجموعة

 

زاناكو مفاجأة المجموعة وحصانها الاسود من جهته يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط وسيعسعي هو الأخر لحسم التأهل والذى سيتحقق فى حالة الفوز فقط دون أى نتيجة أخري ليذهب إلى المغرب فى الجولة الأخيرة لمواجهة دون أى ضغوط.

“سنلعب من أجل الفوز ونثق فى تحقيقه ” هكذا تحدث حسام البدري المدير الفنى للأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهما يعلمان أن الفوز هو النتيجة الوحيدة التى ستصالح الجماهير بعد الأداء أمام الوداد وتمهد الطريق نحو تصدر المجموعة.

وقال البدري فى تصريحات صحفية عقب التعادل مع انبي فى الدوري ” متمرسون على مثل هذه المواقف الصعبة واثق فى اللاعبين وقدرتهم على حسم الصعود”.

وتابع ” الخسارة من الوداد زادت من صعوبة المجموعة المباراة ولكننا سنلعب من أجل الفوز ، ولا يعنينا خوضها على ملعبنا أو خارجه”.

يملك الأهلي فرصة أخري تعزز موقفه ولا تقل أهمية عن الفوز وهي التعادل الإيجابي الذى سيؤمن موقفه فى حالة التساوى مع زاناكو فيما سيدخل التعادل السلبي أو الهزيمة الفريق الاحمر فى حسبة الأهداف أو إنتظار هدايا الأخرين

يحتل الأهلى المركز الثاني فى المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقاً على الوداد صاحب المركز الثالث بنقطة والذى يواجهه القطن الذى ودع البطولة رسمياً دون حصد أى نقطة فى مهمة سهلة فى الخامسة من مساء السبت.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق