أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017.. الأبيض كامل العدد استعدادا لكابس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها خوض الفريق الأبيض لأول مران فى زيمبابوى على ملعب مدرسة هرارى الدولية.

الزمالك "كامل العدد" فى أول مران بزيمبابوى

خاض نادى الزمالك مرانه اليوم على ملعب مدرسة هراري الدولية استعدادا لمواجهة كابس يونايتد بطل زيمبابوي يوم الأحد المقبل، فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

شهد مران نادى الزمالك مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم مصطفى فتحى بعد تعافيه من الإصابة بالبرد، كان اللاعب قد ابتعد عن الاستشفاء الذى أقامه الجهاز الفنى بالأمس بعد الوصول إلى زيمبابوى.

شارك أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، فى مران الفريق المقام على ملعب مدرسة هراري الدولية، بعد تعافيه من البرد، ضمن الاستعدادات لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

إيناسيو يركز على التسديدات فى مران الزمالك قبل موقعة كابس

 

ركز البرتغالي إيناسيو المدير الفني لنادى الزمالك، على التسديد على المرمى في مران اليوم استعدادا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وخصص المدير الفني لنادى الزمالك، جزء كبير من مران اليوم للتسديدات التي سيعتمد عليها في مباراة الأحد وذلك بعد أداء الفريق لتدريبات بدنيه في بداية المران.

استقبل أحمد الشناوى، حارس مرمى نادى الزمالك، وأحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، صديقا لهما من جنوب أفريقيا يدعى روبرت بمقر إقامة الفريق الأبيض بهرارى فى زيمبابوى.

بعثة الزمالك تصلى الجمعة داخل الغرف فى زيمبابوى

أدى لاعبو نادى الزمالك المتواجدون فى زيمبابوى صلاة الجمعة داخل الغرف، لعدم وجود مكان لإقامة الصلاة، سواء فى فندق الإقامة أو بالقرب منه، استعداداً لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

الزمالك يُعطى تعليمات لفندق زيمبابوى بمنع "بى إن سبورت"

أعطى مسئولو نادى الزمالك المتواجدون فى زيمبابوى تعليمات لإدارة فندق إقامة الفريق بمنع دخول كاميرا بى إن سبورت القطرية، خلال فترة تواجد البعثة البيضاء، استعداداً لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وجاءت تعليمات مسئولى نادى الزمالك بناءً على قرار مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، بمقاطعة القناة القطرية، وكان مسئولو النادى قد وجهوا تحذيراً شديد اللهجة للاعبى الفريق والجهاز الفنى من التسجيل مع قناة بى إن سبورت القطرية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق