أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 30/6/2017..الأحمر ينتظر رد سيلتيك على شروط بيع حجازى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة زاناكو الزامبي غداً السبت، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تحفظه على رحيل الثنائى صالح جمعة وعمرو السولية عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المقبل، بعد تلقيهم أكثر من عرض للرحيل بعد ظهورهما بشكل مميز مع الفريق الأحمر مؤخرًا.

 

 

أعلن نادى زاناكو الزامبى بيع 10 آلاف تذكرة من مباراته أمام الأهلي، المُقرر لها الثالثة عصر غد، السبت، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

ينتظر النادى الأهلي وصول رد من نادى سيلتك الأسكتلندى حول بيع مدافع فريق الكرة الأول ومنتخب أحمد حجازى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مندوب من النادى الأسكتلندى تحدّث فى البداية مع مسئولى الأهلي حول رغبة سيلتك فى ضم مدافع منتخب مصر فى الصيف على سبيل الإعارة موسما دون تحديد شروط مادية، قبل أن يعود ويرّحب بشراء اللاعب نهائياً.

 

 

زار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، وسمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى، ملعب «هيرو ستاديوم»، خلال الساعات الماضية، لتفقد أرضية ملعب المباراة قبل المران الرئيسى للفريق المحدد له الثالثة عصر اليوم الجمعة.

ويواجه الأهلي فريق زاناكو الزامبى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت على ملعب «هيرو ستاديوم» بالعاصمة الزامبية لوساكا.

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، إن أرضية الملعب سيئة وصلبة وغير مستوية، عكس المظهر الخارجى للاستاد، الذى يبدو منظماً وعلى درجة جيدة لاستقبال المباريات.

 

 

أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه رفضه التفريط فى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى، سواء على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائى.

وأكد البدرى على ثقته فى امكانيات الظهير الدولى،مشدداً أن هناك بعض الظروف التى تسببت فى خروجه من الحسابات خلال الفترة الأخيرة فى ظل الاعتماد على التونسى على معلول فى التشكيلة الأساسية الحمراء.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق