اخبار الرياضة فى الجول دي مارزيو: تمت بالفعل.. مدافع روما إلى تشيلسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم التحرك المفاجئ من تشيلسي في الساعات القليلة الماضية من أجل ضم أنطونيو روديجر من روما، شهد تطورات سريعة وكبيرة للغاية. "الصفقة تمت بالفعل".

النادي : روما

تشيلسي لم يعلن أي صفقة بشكل رسمي. ولكنه قريب للغاية من ضم تيموي باكايوكو لاعب وسط موناكو.

رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في تدعيم صفوف الفريق "دفاعيا" واضحة للغاية منذ بداية الانتقالات. والآن الأخبار تأتي من العاصمة الإيطالية، روما.

شبكة سكاي سبورتس الإيطالية كشفت عن تقديم تشيلسي لعرض رسمي إلى روما من أجل ضم روديجر بـ33 مليون يورو + 5 مليون كإضافات. (طالع التفاصيل)

جديد أخبار الصفقة، جاء من الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو والذي أشار إلى أن "الاتفاق تم بالفعل. روديجر من روما إلى تشيلسي".

وأوضح دي مارزيو عبر موقعه الرسمي "الاتفاق تم بين تشيلسي وروما. النادي الإيطالي وافق على العرض المقدم بـ33 مليون يورو + 5 مليون كإضافات".

وواصل "أيضا الاتفاق تم بين تشيلسي واللاعب. روديجر سيحصل على راتب بقيمة 4 مليون يورو في السنة وسيوقع على عقد بمدة 5 سنوات".

الأمر الوحيد المتبقي هو خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يوقع على عقود انضمامه إلى تشيلسي.

ومن المنتظر أن يخضع روديجر للكشف الطبي يوم الاثنين المقبل نظرا لمشاركته المنتظرة في نهائي كأس القارات يوم الأحد أمام تشيلي.

ثم سيعلن تشيلسي عن الصفقة التي تمت بالفعل.

مع رحيل جون تيري وناثان إكي مع إمكانية خروج كورت زوما على سبيل الإعارة، يرغب كونتي في التعاقد مع روديجر، بل وجلب قلب دفاع أخر بجانب لاعب روما.

ولعب أنطونيو 36 مباراة الموسم الماضي بقميص روما. نجح في التسجيل مرة وصناعة 4.

وانضم روديجر إلى روما على سبيل الإعارة أولا من شتوتجارت الألماني في 2015 قبل أن تنتهي الإعارة وينضم إلى كتيبة الذئاب بشكل نهائي وعقد يمتد لـ2020.

وشارك روديجر كأساسي مع منتخب بلاده ألمانيا في بطولة كأس القارات في ثلاث مباريات والتي نجح الفريق في الوصول للنهائي ويستعد لمواجهة تشيلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق