عاجل

اخبار الرياضة اليوم السبت 24 -6 -2017 المكسيك تفرض التعادل الإيجابي على روسيا بالشوط الأول فى مونديال القارات.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم فرض منتخب المكسيك التعادل الإيجابي على نظيره المنتخب الروسي، بنتيجة 1-1 فى المباراة التى يستضيفها استاد کازان أرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا بروسيا.

افتتح المنتخب الروسي التسجيل فى الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول عن طريق ألكسندر ساميدوف، قبل أن يرجح الكفة للمنتخب المكسيكي عن طريق اللاعب نيستور أراوخو فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

ويدخل منتخب المكسيك اللقاء وهو فى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، حصدها من فوز وحيد على حساب منتخب نيوزيلندا فى المباراة الماضية، وكان افتتح البطولة بمواجهة منتخب البرتغال فى اللقاء الذي انتهى بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بينما تدخل روسيا اللقاء وهى فى المركز الثالث بعد المكسيك التي تحتل المركز الأول، ثم البرتغال صاحبة المركز الثاني، وأخيرا روسيا تأتى فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط جمعتها من فوز وحيد على حساب منتخب نيوزيلندا فى افتتاح البطولة، فى اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين دون رد لصالح روسيا، ثم خسرت اللقاء الماضي من منتخب البرتغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح البرتغال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق