اخبار الرياضة اليوم السبت الأزمات تضرب نصر حسين داي قبل البطولة العربية هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

تراجع يوسف بوزيدي عن تدريب نادي نصر حسين داي الجزائري لكرة القدم، بعد أيام من قبوله العرض، فيما أكد الرئيس بشير ولد زميرلي، انسحابه من رئاسة النادي، على خلفية الضغط المتزايد للمشجعين.

وأنتهى الاجتماع الذي عقدته ادارة النادي، صباح اليوم السبت، إلى تخلي المدرب يوسف بوزيدي عن منصبه، فيما أكد الرئيس بشير ولد زميرلي انسحابه، احتجاجا على تصرفات بعض المشجعين الذين شددوا على رفض عودة بوزيدي لتدريب الفريق.

وطلب ولد زميرلي من مراد لحلو رئيس النادي الهاوي وعضو مجلس ادارة نصر حسين داي، خلال الاجتماع، تولي تسيير الفريق في الفترة المقبلة مع وعد بمساعدته ماديا.

وكان بعض المشجعين دخلوا في مشادة كلامية حادة مع ولد زميرلي ليلة الجمعة، عندما قام وفد يمثل نصر حسين داي، واخر يمثل وفاق سطيف، بزيارة الاطفال مرضى السرطان بمستشفى " نفيسة حمود" ببلدة حسين داي، حيث طالبوه بالرحيل في حال اصراره على التمسك بالمدرب بوزيدي.

وهدد المشجعون بالخروج في مظاهرة احتجاجية اليوم، اذا لم يستجب ولد زميرلي لمطلبهم.

ويستعد نصر حسين داي للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها من 21 تموز يوليو إلى 5  أغسطس المقبلين، حيث اوقعته القرعة في المجموعة الاولي التي تضم أندية الأهلي المصري والفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي.


أخبار ذات صلة

0 تعليق