الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

اخبار الرياضة - الهلال ينتزع فوزاً صعباً من الفتح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الرياضة -
الهلال - الفتح www.dawryjameel.com

الهلال ينتزع فوزاً صعباً من الفتح

من قبل AFP November 5, 2016 21:21

انتزع الهلال فوزاً صعباً من مضيفه الفتح 1-صفر السبت في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم وارتقى الى المركز الثاني بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر.

وسجل البرازيلي ليو بوناتيني في الدقيقة 89 من المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ورفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر وبفارق الأهداف عن جاره النصر الثالث، في حين بقي الفتح في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وبرغم أفضلية الهلال خلال مجريات الشوط الأول الذي سيطر على معظم فتراته، إلا أن هجمات العديدة لم تشكل خطورة على المرمى، خلافا للفتح الذي كان قريباً من التسجيل في مناسبتين، حيث لعب توفيق بوحيمد كرة رأسية مرت بجوار القائم (29)، قبل أن يصوب محمد الفهيد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (31).

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال أفضليته الميدانية وصوب البرازيلي تياغو ألفيش كرة قوة أمسكها عبدالله العويشير ببراعة (53).

واستمر الضغط الهلالي المتواصل بعد ذلك حتى الدقيقة قبل الأخيرة التي تلقى فيها البرازيلي ليو بوناتيني كرة عرضية لعبها قوية إلى يمين العويشير كهدف وحيد حسم من خلاله نقاط المباراة لفريقه.

واستعاد الاتفاق ذاكرة الانتصارات وضرب بقوة عندما تغلب على ضيفه التعاون 3-صفر على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وانتظر الاتفاق الذي فقد 8 نقاط في آخر ثلاث جولات، حتى الشوط الثاني ليسجل أهدافه الثلاثة التي حملت تواقيع محمد الكويكبي (48) ومحمد الصيعري (68) وهزاع الهزاع (87).

ورفع الاتفاق الذي كان الطرف الأفضل خلال المباراة لاسيما في الشوط الثاني، رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز السادس فيما تراجع التعاون إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

 


السابق ألمانيا تخسر جهود بواتينغ في م

اقرأ

ألمانيا تخسر جهود بواتينغ في مواجهتي سان مارينو وإيطاليا
التالي ملعب الإمارات يستضيف ديربي الع

اقرأ

ملعب الإمارات يستضيف ديربي العاصمة بين آرسنال وتوتنهام

آخر الأحداث

قد تقرأ أيضا