جديد - بيان الهيئة العامة لمترو الأنفاق عن أرتفاع أسعار تذاكر المترو

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
جديد -

أسعار تذاكر المترو ، هذا حيث أكدت وزارة النقل أن وزير النقل الدكتور جلال سعيد ، قام بإصدار تعليمات إلى شركة تشغيل مترو الأنفاق و هيئة السكك الحديد على ضرورة انتظام حركه نقل المواطنين في داخل نطاق محافظة القاهره الكبرى و كذلك بين مدن الجمهورية.

أسعار تذاكر المترو

جاء هذا ، بالتوافق مع قرارات تحريك أسعار الوقود و البنزين و كذلك قرار تعويم العملة المحلية الجنيه المصري الذي قام بإصداره البنك المركزي المصري يوم الخميس الماضي  ، و ذلك مع عدم إدخال أى تغيير في الأسعار .

أسعار تذاكر المترو ، و لقد طالب وزير النقل طبقاً لتصريح صحفى زيادة عدد عربات القطارات عند الضرورة ، و كذلك التقليل من فترات تقاطر المترو ، هذا على  حسب الحاجة .

 أسعار تذاكر المترو ، كما أجرى الوزير أيضاً تنسيق مع محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد لإجراء عملية انتظام خدمات هيئة النقل العام فى محافظة القاهره الكبرى و كذلك العمل على زيادة المعروض من حجم المركبات.

أسعار تذاكر المترو ، و لقد تواصل وزير النقل مع رئيس الشركه القابضة للنقل اللواء محمد يوسف ، و المسئولة عن شركات نقل الركاب ( شرق الدلتا ) و أيضاً ( غرب الدلتا ) و كذلك ( الوجه القبلى ) للتأكد من انتظام خدمة نقل الركاب بين المحافظات.

و عدم إدخال أى تغيير في أسعار القطارات، و هذا طبقاً  لعقود الالتزام التى وقعتها وزارة النقل مع تلك الشركات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق