جديد - أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 6-11-2016 أرتفاع سعر الخضروات بالأسواق

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
جديد -

أسعار الخضروات والفاكهة تشهد الاونه الاخيره الزياده الملحوظه في جميع السلع والمنتجات ولوحظت ايضا الزياده في نسبه أسعار الخضروات والفاكهة حيث اكد يحي السني عضو شعبه الخضروات والفاكهه بالغرفه التجاريه حاله الاستقرار في اسعار الخضروات والفاكهه  زادت ولكن بنسبه طفيفه وانخفاض بعضها مقارنه بالاشهر الماضيه والزياده المرتفع يعتبر جشعا من التجار.

أسعار الخضروات والفاكهة

اشار يحي السني الي زيادة بسيطه في أسعار الخضروات والفاكهة و ان الباميه كانت من اكثر الخضروات التي انخفض سعرها ليصل الي 10جنيه مصري للكيلو بسعر الجمله وسعر التجزئه بحد اقصي 11جنيه للكيلو بعد ان كان سعر الكليو 12 جنيه وذلك نظرا لزياده الطلب عليها وقله المعروض واكد يحي السني ان انخفاض بعض السلع جاء نتيجه اننا وفرنا المعروض واشار الي ان تكلفه النقل والشحن والعماله وجشع التجار  احد اسباب زياده الاسعار.

وقال ان سعر كيلو البطاطس يزيد من 7: 8.5 جنيه ، البصل سعر الكليو من 7: 8جنيه ، الكوسه من 6: 7  جنيه،جنيه ،والسبانخ 8 جنيه  والجنزبيل الاخضر من 5الي 9 حنيه ، والفلفل من 7.5: 8  جنيه والطماطم من3: 3.5  جنيه ، والملوخيه من 3: 3.5 جنيه للكيلو .

وقال عن الفاكهه ان اسعار الفواكه زادت بنسبه صغيره جدا وان الزياده جاءت نتيجه لزياده اسعار الاكياس  البلاستيكيه بنسبه 30 % ليصل سعر الكيلو الي 23 حنيه في مقابل 17 جنيه للكيلو.

واضاف الي ان الفرق بين سعر الجمله والتجزئه يرجع لاضافه سعر الشحن والتوصيل للتكلفه .

أخبار ذات صلة

0 تعليق