عاجل

اخبار الرياضة اليوم السبت صحفي ميرور ليلا كورة: صلاح سيلعب أساسيا وسيعدل مركز كوتينيو كتب: هادي المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: هادي المدني

تحدث الصحفي الانجليزي جو ريمر عن محمد صلاح المنضم حديثا لليفربول الانجليزي، وأصبح أغلى لاعب في تاريخ الريدز، والإضافة التي يمكن أن يحققها ضمن خطة الألماني يورجن كلوب.

انضم محمد صلاح إلى ليفربول في صفقة كلفت النادي الإنجليزي قرابة 37 مليون استرليني، ليكون الأغلى في تاريخ العرب وأفريقيا، وأكبر صفقة في تاريخ ليفربول أيضا.

أسئلة عديدة تدور في أذهان جماهير كرة القدم المصرية بشأن محمد صلاح، وما يمكن أن يحققه مع ليفربول، وهل يستطيع أن ينجح في تجربته الثانية بانجلترا، ويشارك بشكل أساسي ضمن خطة يورجن كلوب؟

يقول ريمر الصحفي بصحفية "ميرور" الانجليزية في تصريحاته خاصة لـ"يلا كورة" :"لم نشاهد صلاح كثيرا خلال تجربته السابقة في انجلترا، لكنه يمتلك سمعة طيبة، لقد لعب عدد مباريات قليلة مع تشيلسي، لكنهم عادة لا يمنحوا اللاعبين فرصة جيدة."

وأكد ثقة في مشاركة صلاح أساسيا :"بالطبع. هناك عدد كبير من المباريات في انتظار الفريق الموسم المقبل، ربما نجده يلعب في الجانب الأيسر على أن ينتقل كوتينيو لعمق وسط الملعب بشكل أكبر."

جمهور ليفربول استقبل محمد صلاح بحماس كبير، أمر كان واضحا من خلال متابعتهم الكبير للاعب وتفاصيل الصفقة، وردود الفعل على نجاح النادي في التعاقد مع جناح روما السابق.

ويتابع ريمر :"الجمهور متحمس، لقد قدم موسم ممتاز والجمهور بحاجة لمشاهدة اللاعبين أصحاب السرعة العالية في الفريق، كانوا يوميا ينتظرون اتمام الصفقة بفارغ الصبر."

ويبدأ محمد صلاح موسم الاعداد مع ليفربول في 12 يوليو المقبل، فيما ستكون أول مباراة رسمية 12 أغسطس حيث يحل الفريق ضيفا على واتفورد بملعب فيكارج رود.


أخبار ذات صلة

0 تعليق