الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

اخبار الرياضة - مدينة روسية تستعين بالفوتوشوب لصيانة البنية التحتية

اخبار الرياضة -

 تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع مؤخراً في روسيا صورة تقول الإدارة المحلية لمنطقة بريمورسكي التابعة لمدينة سانت بطرسبرغ، إنها تعود لممر مشاة بعد الانتهاء من عمليات الصيانة عليه، ونشرت هذه الصورة على موقعها الرسمي في الإنترنت.

وعلى الرغم من أن هذه الصورة تبدو وكأنها حقيقية، لكنها سرعان ما جذبت انتباه السكان المحليين، الذين يعرفون أن ممر المشاة لا يزال على حاله، ولم يخضع لأي عمليات صيانة منذ سنوات، والتقط بعضهم صوراً حقيقية للممر ونشروها على الإنترنت كدليل على كذب وخداع المسؤولين المحليين.

وتعود القصة إلى مارس من العام الماضي 2015، عندما تقدم أحد المواطنين بشكوى للمطالبة بإصلاح ممر المشاة، وسارع المسؤولون المحليون إلى الاستجابة لهذه الشكوى، ووعدوا بإكمال العمل على صيانة الممر في 15 أكتوبر 2016 بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويبدو أن المجلس المحلي للمدينة وجد توظيف محترف في برنامج الفوتوشوب أقل تكلفة من صيانة الطريق، وفي 31 أكتوبر الماضي، نشر صورة للطريق بعد إجراء الإصلاحات المطلوبة.

إلا أن الصور الفعلية للموقع التي نشرها السكان المحليون الغاضبون، أثبتت أنه لم تتم أي عمليات صيانة، وسرعان ما انتشرت القصة على وسائل الإعلام، مما اضطر السلطات المحلية إلى الاعتذار، متذرعة بأن ما حدث نتيجة خطأ بسبب أعباء العمل الثقيلة.

وقال المجلس المحلي في تفسيره لما حدث، إنه بدلاً من الإعلان عن تأجيل الإصلاحات حتى عام 2017، قام أحد الموظفين برفع صورة لما سيبدو عليه الممر بعد إعادة تعبيده.

قد تقرأ أيضا